الرياضية

وسط اهتمام برشلونة.. مدافع تشيلسي يتحرك من أجل الرحيل

يتفاوض قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، مع إدارة البلوز على الرحيل في سوق الانتقالات المقبل قبل عام كامل من انتهاء عقده في قلعة “ستامفورد بريدج”.

وينتهي عقد أزبيليكويتا رسميًا في 30 يونيو 2023، وهناك اهتمام كبير من جانب نادي برشلونة لمحاولة التعاقد مع الإسباني لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية أن أزبيليكويتا قد أبلغ قبل أيام تشيلسي برغبته في الرحيل، لكنه يريد أن يُسرع من الأمر بعض الشيء من خلال التحدث إلى الملاك الجدد.

كان عقد أزبيليكويتا ينتهي في نهاية الموسم ولكن من خلال بند في العقد تم تمديده لموسم آخر بعد وصول الإسباني إلى 30 مباراة هذا الموسم بقميص تشيلسي، لكنه يريد الرحيل وخوض تجربة جديدة.

يريد أزبيليكويتا أن يفي نادي تشيلسي بوعده من خلال مالكه السابق، رومان أبراموفيتش، بالموافقة على رحيله من خلال اتفاق شفهي بعد مسيرة ناجحة مع الفريق الإنجليزي دامت 10 سنوات.

في برشلونة يرغبون في ضم أزبيليكويتا لكن هناك حالة من التشاؤم بشأن تلك الصفقة وينتظرونها مجانية لكن هناك راحلين كثر عن تشيلسي في الصيف مثل أنطونيو روديجر، أندرياس كريستنسن وكذلك طلب ماركوس ألونسو المغادرة، وبالتالي، من غير المتوقع موافقة تشيلسي على رحيل قائده بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى