الرياضية

شارة القيادة أبرز الإغراءات.. اجتماع حاسم بين يوفنتوس ووكيل بوجبا

شفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة يوفنتوس ستجتمع اليوم الإثنين مع وكيل الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، لمناقشة إمكانية انضمامه للفريق.

بوجبا قدم أفضل مستوياته عندما كان بقميص يوفنتوس قبل العودة إلى مانشستر يونايتد في 2016 بعد 4 سنوات مع البيانكونيري، حقق خلالهم جميع البطولات، وكان له تأثير كبير في الملعب.

لم يتمكن بوجبا من الوصول لمستواه المعهود في مانشستر يونايتد، وسط المشاكل العديدة مع إدارة النادي، وكذلك المدير الفني جوزيه مورينيو خلال فترة وجوده.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أكد بأن بوجبا رفض عرض مانشستر سيتي، واليوم سيكون هناك اجتماع بين النادي الإيطالي ووكيل بول بوجبا.

وأشار رومانو إلى أن بوجبا لديه النية للعودة إلى يوفنتوس، لكن الاجتماع اليوم سيكون من أجل مناقشة راتب اللاعب الفرنسي، الذي يعد نقطة أساسية ومحورية في تعاقده مع البيانكونيري إذا حدث.

وسط كل هذا، باريس سان جيرمان لديه اتصالات مباشرة لمناقشة مسألة التعاقد مع بوجبا، ويعتبر جزءا من قائمة النادي الفرنسي لتدعيم صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أنه ضمن النقاط التي ستطرح خلال الاجتماع بين الطرفين، هو الرقم 10 الذي سيعود لـ بول بوجبا من جديد.

وكان يرتدي بوجبا رقم 10 في آخر موسمين له مع الفريق، لكنه سيعود ليجده فارغًا بعد أن يرحل باولو ديبالا عن البيانكونيري في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

وأشارت التقارير إلى أنه بجانب رقم 10، ستكون شارة القيادة أحد الإغراءات للاعب الفرنسي، باعتباره من أقدم اللاعبين في يوفنتوس، بالإضافة إلى أن المدرب ماسيمليانو أليجري كان لا يرى بونوتشي يستحق أن يكون له الأولوية في ارتدائها، وفضل عليه ديبالا وكيليني الموسم الماضي، لكن الثنائي سيرحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى