الرياضية

وصية الراحل البدري تحول دون ذلك .. رئيس الوزراء يوجه بنقل جثمان البدري إلى بغداد

وجّهَ رئيسُ الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، بنقلِ جُثمان الشخصيّة الرياضيّة المعروفة، مؤيد البدري، من اسكتلندا إلى العاصمةِ بغداد وإجراء تشييعٍ يليقُ بما قدّمهُ للرياضةِ العراقيّة عامةً وكرة القدم على وجهِ التَحديد تمهيداً لِدَفنه.

ونَقلَ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، تَعازي الحُكومة العراقيّة إلى نجلِ الرمْز الرياضي الراحِل (زيدون)، في اتصالٍ هاتفي أجراهُ معه ومع عقيلةِ المرحوم، مُعبراً عن حزنه العميق لرحيلِ الشخصيّة الوطنية والاجتماعيّة والرياضيّة المؤثرة والقامَة الإداريّة والإعلاميّة التي يفتخرُ بها جميع أبناء العراق ، معتبراً رحيلَ هكذا شخصيّة كانت أنموذجاً من العطاءِ والتميزِ خسارةً كبيرة.

وقدّمَ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، خالصَ التعازِي لأسرةِ الفقيد الراحل وجميع أقاربه ومحبيه وكل الأسرة الرياضيّة في هذا المُصابِ الأليم، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهُ بواسعِ رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

من جانبه، قدّمَ (زيدون)، نجْل الراحل، الشكرَ والتقدير لرئيس الوزراءِ مصطفى الكاظمي ووزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، على هذه الالتفاتةِ الكريمة.

 مُبيناً: إن وصيّة الراحِل أكدت على إجراءِ مراسم الدفنِ والتشييع في المكانِ الذي يتوفاهُ الله فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى