الرياضية

وفاة الحكم الدولي السابق محمود نور الدين

viber image ٢٠٢٠ ٠٧ ١٢ ٠٩ ٥٤ ٥٠ 2

توفي الحكم الدولي العراقي محمود نور الدين سلمان، اليوم الأحد، (12 تموز 2020)، جراء سكتة قلبية مفاجئة.

وأفادت مصادر رياضية مقربة من الراحل، بوفاة الحكم الدولي السابق ومشرف حكام كرة القدم في الاتحاد العراقي، وعضو لجنة الحكام المركزية باتحاد الكرة العراقي، الكابتن محمود نور الدين سلمان، في مدينة كركوك بعد اصابته بجلطة قلبية.

وفي 18 نيسان الماضي، اجتمعت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي عبر الإنترنت وقررت تشكيل عدة لجان ضمت 4 أعضاء كورد، وكان من بينهم محمود نور الدين الذي انتخب عضواً في لجنة الحكام المركزية.

وشهدت الفترة الماضية أفول العديد من نجوم الكرة العراقية، حيث غيب الموت العديد منهم.

ففي 12 حزيران الماضي، توفي مدرب منتخب ناشئي العراق السابق لكرة القدم علي هادي الذي لعب في صفوف عدد كبير من الأندية العراقية العريقة، من بينها الكرخ والقوة الجوية والزوراء، عن عمر ناهز 53 عاماً، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كما ودع العراق، النجم الدولي أحمد راضي، صاحب الهدف الوحيد للعراق في كأس العالم عام 1984، في 21 من الشهر الماضي جراء إصابته بالفيروس ذاته.

والخميس الماضي، 9 تموز الجاري، عثر  على جثة حارس مرمى المنتخب الأولمبي ونادي الطلبة  كرار إبراهيم داخل سيارته في منطقة السعدون وسط العاصمة بغداد، لكن وزارة الداخلية العراقية قالت إن الوفاة كانت طبيعية بسبب سكتة قلبية وليست جنائية.

وقبل ذلك أيضاً، توفي معاون مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة في وزارة الشباب والرياضة، فالح عودة في 4 حزيران الماضي، جراء إصابته بفيروس كورونا.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى