الأمنية

وفد أمني برئاسة محافظة النجف الأشرف يتفقد القطعات في البادية

تفقد محافظ النجف الاشرف رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة ماجد الوائلي حدود محافظة النجف الاشرف من جهة البادية( الخندق الشقي).
وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقته (الاولى نيوز)، أن “الوائلي برفقة قائد شرطة المحافظة وقائد فرقة الإمام علي(عليه السلام) ومجموعة من مدراء وضباط الاجهزة الامنية والاستخبارية تفقد القطاعات الامنية في بادية المحافظة”.
وقال الوائلي إن “هذه الزيارة تأتي لدعم واسناد القطعات الامنية المرابطة لتأمين حدود المحافظة من جهة البادية تزامناً مع قرب ذكرى اربعينية الامام الحسين(عليه السلام) وتوافد الملايين من الزائرين لاحياء هذه الشعيرة”، لافتاً إلى أن “الزيارة تضمنت المعابر الحدودية للمحافظة ولقاء المقاتلين المرابطين على الحدود”.
وثمن “الدور الأمني الكبير الذي تؤديه قطعات فرقة الامام علي(عليه السلام) وكافة تشكيلات الاجهزة الامنية من خلال اداء الواجبات المكلفين بها لحفظ امن واستقرار النجف الأشرف”.
من جانب آخر أكد قائد فرقة الامام علي(عليه السلام) الشيخ طاهر الخاقاني ان “قطعات الفرقة منتشرة على امتداد الخندق الشقي ضمن حدود محافظة النجف لتأمين كافة المعابر التي تؤدي الى المحافظة”.
بدوره، اوضح قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي باسم مجيد فيصل أن “القوات الامنية تتابع سير الواجبات وتنفيذ الخطة الامنية الخاصة بذكرى زيارة الاربعينية بشكل مباشر”، مؤكدا “وجود تنسيق عمل مع كافة تشكيلات الاجهزة الامنية والاستخبارية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى