الأمنية

وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة تمتهن سرقة الموبايلات في ديالى

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ، اليوم الجمعة، إلقاء  القبض على عصابة تمتهن سرقة الموبايلات في محافظة ديالى.


وأوضح المكتب الإعلامي للوكالة في بيان خاص تلقته ( الاولى نيوز)، أنه “إثر ورود معلومات عن تعرض عدد من المحال التجارية لبيع أجهزة (الموبايلات) للسرقة في محافظة ديالى، تم تشكيل فريق عمل مختص من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية لمتابعة الموضوع”.


وأضاف البيان، “من خلال تكثيف الجهد الاستخباري تم التوصل لمعلومات عن وجود عصابة مكونة من (4) متهمين تقوم بعمليات السرقة في عدد من مناطق المحافظة “، مبينا ، أن “المتابعة المستمرة من قبل الفريق المختص في وكالة الاستخبارات، أسفرت عن القبض على أحد أفراد هذه العصابة، ومن خلال التحقيقات اعترف بعمليات سرقة لعدد من المحال وبالاشتراك مع 3 آخرين”.


وأشار البيان، إلى أنه “وبدلالة المتهم تم ضبط (89) جهاز موبايل قام أفراد العصابة بسرقتها كانت مخبأة داخل عجلة تابعة لهم، وبعد استحصال الموافقات القضائية، تم إلقاء القبض على المتهمين الآخرين وإحالتهم مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى