منوعات

ويل سميث و كيفن هارت في نسخة جديدة من فيلم كلاسيكي شهير

ويل سميث وكيفن هارت قد نراهما معا في نسخة جديدة من الفيلم الكلاسيكي Planes, Trains And Automobiles، حيث أن هناك تقارير منتشرة تؤكد أن ويل سميث وكيفن هارت سيلعبان دور البطولة في نسخة جديدة من فيلم Planes, Trains And Automobiles الذي تم إنتاجه في 1987 الذي قام ببطولته ستيف مارتن وجون كاندي – وهو حول اثنين من رجال الأعمال يتعثران في طريق عودتهما إلى شيكاغو لقضاء عيد الشكر مع عائلاتهم، وفقًا لـ Deadline.
الفيلم – الذي ستنتجه شركة Paramount pictures باراماونت بيكتشرز ستتعاون فيه مع شركة كيفن هارت HartBeat Productions واستوديوهات سميث Westbrook Studios لتطوير المشروع.

9623291 1805333277

ستكتب السيناريو أيشا كار Aeysha Carrالتي كتبت Brooklyn 99 ، و سيكون الفيلم أول تجربة لها في كتابة الأفلام الروائية الطويلة.
وكان هارت مؤخرًا قد شارك في Fatherhood من انتاج سوني والتي من المقرر طرحه في أبريل 2021.
يعمل سميث وشركته Westbrook Studios حاليًا على فيلم King Richard ، وهو فيلم سيرة ذاتية عن ريتشارد ويليامز ، والد نجمتي التنس فينوس وسيرينا.
يتعامل ويل وزوجته جادا بينكيت سميث وشركة Westbrook Inc – الشركة الأم لمجموعته الإنتاجية Westbrook Studios – أيضًا مع حالة طوارئ صحية عامة بعد أن ثبتت إصابة 10 موظفين بفيروس COVID-19 في أحد مشاريعهم.
تساعد الشركة ويل و جادا في إنشاء محتوى مثل سلسلة Red Table Talk على Facebook Watch ، وبرنامج Snapchat Will From Home ، بالإضافة إلى مشاريع تلفزيونية وأفلام أخرى.

9623296 1710251768

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى