الأمنية

يار الله: كركوك تشهد استقراراً أمنياً وإعماراً واضحاً للجميع

أكد رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الثلاثاء، أن كركوك تشهد استقراراً أمنياً وإعماراً واضحاً للجميع.

وذكر بيان لمحافظة كركوك تلقته (الاولى نيوز)، أن “محافظ كركوك ورئيس اللجنة الأمنية العليا راكان سعيد الجبوري، استقبل رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس خلف المحمدي، وقائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية وقائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك الفريق ركن جبار نعيمة الطائي وعدداً من القيادات العسكرية في مقر قيادة الفرقة الثامنة خلال زيارتهم الى كركوك”.

وأضاف أنه “جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية في محافظة كركوك وجهود التعاون المشترك بين إدارة كركوك والمقر المتقدم بما يعزز أمن واستقرار المحافظة وسلامة مواطنيها”.

وثمن يار الله بـ”جهود المحافظ وإسناده ورعايته للقوات الأمنية”، مؤكداً أن “كركوك تشهد استقراراً أمنياً وإعماراً واضحاً للجميع”.

كما أكد قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك “أننا نعمل كفريق واحد لتحقيق الأمن وخدمة جميع مواطني كركوك”، لافتاً الى أن “التعاون والدعم والتنسيق هوعنوان التميز الذي جعل من كركوك أكثر أمناً وسلاماً”.

فيما أشار محافظ كركوك الى أن “دعم القوات الأمنية هي واجب علينا ومحط شرف لنا”، موضحاً ان “القوات الاتحادية أثبتت قربها من الجميع في أدائها المهني والوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى