الأمنية

يار الله يثني على انجاز “يفوق الخيال” في قاعدة بلد الجوية

أثنى رئيس أركان الجيش عبد الامير يار الله، اليوم الاحد، على روح التحدي والاصرار لمنتسبي القوة الجوية، واصفاً ما انجزوه بأنه “يفوق الخيال”.

وقال المكتب الاعلامي ليار الله في بيان اطلعت عليه (الاولى نيوز) ، إن الاخير “زار قاعدة بلد الجوية للوقوف والاطلاع على المرحلة النهائية للحملة التي نفذتها قيادة القوة الجوية بإشراف ودعم مباشر من وزير الدفاع ورئيس اركان الجيش والتي تم خلالها أعادة تأهيل وتصليح وتشغيل طائرات (F16) و (T6) بالإضافة الى مدربات طائرات السزنة كرفان و (T6) الخارجة عن الخدمة”.

واضاف: “حيث تم أخلاء تلك المدربات الى قاعدة بلد الجوية والكشف عن الاجزاء المتضررة وقيام الفريق الفني بأعادة تشغيلها على الرغم من التحديات والمشاكل التي واجهت سير العمل وبوقت قياسي”.

وبهذا الصدد تحدث قائد القوة الجوية قائلاً، “اليوم حققنا انجاز كبير على ايدي ابطال قيادتنا الذين استطاعوا تأهيل وتصليح وتشغيل الطائرات المتضررة، وفخورين بهذا الانجاز وبالدعم الكبير التي حظيت بها قيادة القوة الجوية من قبل معالي وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش التي منحتنا الثقة في مواصلة العمل بنفس الروح والهمة”.

من جانبه اشاد يار الله “بروح التحدي والاصرار واصفاً ما تم أنجازه يفوق الخيال” مضيفاً ، “كل التقدير والاحترام لكوادر القوة الجوية قادة وضباط ومراتب وفنيين مباركاً لهم هذا الانجاز الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى