الرياضية

ياسر الشهراني يغادر مونديال قطر للعلاج

تلقى ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للمنتخب السعودي، دعما ملكيا، بعد الإصابة الدامية التي تعرض لها أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022.

الشهراني خرج مصابا بعد اصطدامه مع زميله الحارس محمد العويس في إحدى الكرات الهوائية من المباراة التي انتهت بفوز “الأخضر” بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

المنتخب السعودي لم يكشف عن حجم الإصابة، لكن هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب تعرض لكسر في الفك وعظام الوجه، وبالتالي سيغيب عن المباراتين المُقبلتين ضد بولندا والمكسيك.

    ووفقا لما نشرته تقارير صحفية سعودية، فإن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، أمر بنقل ياسر الشهراني على متن طائرة خاصة إلى ألمانيا من أجل تلقي العلاج بشكل عاجل.

    ومن جانبها، أكدت قناة “الكأس” القطرية، أن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، زار معسكر المنتخب السعودي في قطر من أجل الاطمئنان على حالة ياسر الشهراني.

    وأكد بن نافل للقناة القطرية، أن إصابة اللاعب ليست خطيرة، ويتمتع بصحة جيدة، رافضا الكشف عن أي تفاصيل.

      وتمكن المنتخب السعودي من الظهور بصورة قوية للغاية أمام الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للتتويج بكأس العالم، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة بـ3 نقاط.

      جدير بالذكر أن المنتخب السعودي تلقى صدمتين رغم الفوز على الأرجنتين، حيث خرج سلمان الفرج، قائد الفريق قبل ثوانٍ قليلة من انتهاء الشوط الأول، وتأكد غيابه عن المباريات القادمة، فضلا عن ياسر الشهراني.

      مقالات ذات صلة

      اترك تعليقاً

      زر الذهاب إلى الأعلى