منوعات

ياسمين صبري تثير قلق معجبيها.. هل حلقت شعرها؟

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري قلق معجبيها بعدما نشرت صورة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بدت فيها كما لو حلقت شعرها.

وعادت ياسمين لتوضيح حقيقة الأمر، من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية “ستوري” بحسابها على موقع “إنستجرام”.

وكان أول سؤال تجيب عليه هو: “أنت حلقتي شعرك فعلا؟” حيث ردت قائلة: “لا والله دي المفروض كحكة”.

127 121710 yasmine sabry did she shave her hair 2

كما ردت ياسمين صبري على سؤال أحد متابعيها عما إذا كانت تستعد لعمل فني قريبا، مؤكدة أنها تستعد لتقديم عملين خلال الفترة المقبلة.

واعتذرت ياسمين صبري مؤخرا عن بطولة مسلسل “الشادر” المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبدالعزيز، قبل أيام من بدء التصوير مرجعة ذلك إلى ضعف مستوى السيناريو.

وأثار ذلك أزمة مع المخرج سامح عبدالعزيز الذي أكد أن ياسمين تم الاستغناء عنها لأنها غير مناسبة للدور، وليست هي من اعتذرت.

وأعرب سامح عبدالعزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

وكانت ياسمين صبري قد غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، بينما آخر أعمالها هو مسلسل “فرصة تانية”، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى