منوعات

ياسمين عبدالعزيز تتراجع عن مقاضاة طبيب تسبب في مرضها

قررت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عدم مقاضاة الطبيب الذي تسبب في وعكتها الصحية الأخيرة.

وقالت في حوارها مع برنامج “معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، قناة CBC المصرية: ” ناس كتير قالولي مينفعش تسكتي ولازم ترفعي قضية على الدكتور عشان يتجازى على اللي هو عمله.. وأنا تعبانة كنت بقول هرفع قضية لكن افتكرت إن هو اللي ولدني بنتي ياسمين”.

وتابعت ياسمين عبدالعزيز: “بعد ما تحسنت حالتي الصحية، قولت ربنا سترها معايا، وأكيد فيه سبب إني أعيش وأنا بقيت كويسة دلوقتي وربنا عمل دا لسبب.. والوجع اللي حصلي كان حسنات ليا، عشان كدة قررت عدم مقاضاته، أنا مش عايزة أقوم بأذيته لأنه أكيد مش قاصد أذيتي”.

YouTube video

ياسمين عبدالعزيز لعبت في السينما والتليفزيون، العديد من الأدوار، وتقمصت شخصيات صعبة، إلا إن الجمهور أحبها في دور الفتاة الشقية، أو البنت الشعبية خفيفة الظل.

وتعد ياسمين الوحيدة من بنات جيلها القادرة على تحمل عبء البطولة المطلقة، وتحصد أفلامها دائماً إيرادات ضخمة، ومنها “الدادة دودي”، 2008، و”الثلاثة يشتغلونها”، 2010.

127 115308 yasmine abdel

وفي 17 يوليو/تموز 2021، تعرضت ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية شديدة استدعت سفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك.

وانتشرت العديد من الشائعات حول ياسمين عبدالعزيز، كان أبرزها وفاتها في سويسرا خلال رحلة العلاج، ما دفع شقيقها وائل عبدالعزيز لتكذيب الخبر بطريقة حادة، عبر حسابه على فيسبوك، إذ قال: “ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى