منوعات

يسرا تشارك بمسلسل “حمد الله على السلامة” في رمضان المقبل

كشفت الفنانة المصرية يسرا، أنها ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “حمد الله ع السلامة “، وتستعد حاليا لتصوير مشاهدها.

“حمد الله ع السلامة” اسم مبدئي للمسلسل، لحين الاستقرار على الاسم النهائي له، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية كوميدية مليئة بالتشويق، وبدأ تصوير أولى مشاهده منذ أسابيع في منطقة دهشور التابعة لمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة.

وقالت يسرا، في تصريحات على هامش حضورها حفل “joy awards” ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء السبت، إنها تُحضّر لعمل جديد.

وأشارت الفنانة المصرية إلى المسلسل يدور في إطار كوميدي، متوقعة أن ينال إعجاب الجمهور.

ولفتت يسرا إلى أن كل فريق العمل لديهم الشغف لتقديم عمل مميز، موضحة أن المسلسل يشهد مشاركة الفنانة شيماء سيف، معلقة: “بحبها وبنت زي الفل، وفنانة بتحب شغلها.. بتحب تخدم كل اللي حواليها حتى في الإيفيهات حتى لو مش بتاعتها”.

ومن المقرر أن يشارك أيضا في المسلسل، بالإضافة إلى يسرا وشيماء سيف، كل من مايان السيد، والمطرب الشعبي عنبة، والعمل من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

في سياق آخر، كشفت يسرا أنها تُحضر لعمل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن التفاصيل، مشيدة بالتطورات والإنجازات التي تقام في السعودية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى