منوعات

يسرا تفوز بشيرين وأصالة تعود مع زينة

asala zeina 1

رغم الغموض الذي يحيط بالموسم الرمضاني الجديد بعد توقّف تصوير بعض الأعمال الدرامية منعاً لانتشار فيروس كورونا، هناك بعض التغيّرات التي طرأت على الدراما الرمضانية قبل الإعلان عن الموسم الرمضاني الجديد.

ومن خلال نواعم، نكشف عن كواليس وتغييرات خاصة بأعمال الدراما الرمضانية.


شيرين ترجع في قرارها

شيرين عبد الوهاب التي عادت للتواصل مع جمهورها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت من خلال تويتر أنها بخير وتعيش فترة العزل مع أسرتها خوفاً عليهم وحرصاً على تنفيذ تعليمات السلامة التي وضعتها الدولة، وأنها ستطلق مفاجأة لجمهورها خلال الفترة المقبلة.
يبدو أن عودة شيرين ستشهد عودة فنية أيضاً بعد اعتذارها عن كافة أنشطتها الغنائية خلال الفترة الماضية بسبب أزمة زوجها حسام حبيب، حيث تردد أن هناك مفاوضات بين شيرين عبد الوهاب وبين الجهة المنتجة لمسلسل “دهب عيرة” للنجمة يسرا لتقدّم شيرين تتر العمل، وتنتظر الجهة المنتجة الموافقة النهائية لشيرين لاختيار الأغنية المناسبة لأحداث المسلسل.
وكانت شيرين قد أعلنت من قبل موافقتها المبدئية على تقديم تتر مسلسل 2020 لنادين نجيم، ولكن بعد أزمة زوجها توقفت التحضيرات الخاصة بالتتر، ولكنّ الشركة لم تعلن استبدالها بشخصية أخرى حتى وقتنا الحالي، وتجري حالياً مفاوضات معها لتسجيل الأغنية في أقرب وقت.


أصالة مجدداً

على صعيد آخر، علمت نواعم أن هناك مفاوضات بين الجهة المنتجة لمسلسل “جمع سالم” لزينة وبين أصالة نصري لتقديم تتر العمل في رمضان المقبل، لتعود به مجدداً إلى تقديم تترات درامية بعد مسلسل “السيدة الأولى” لغادة عبد الرازق الذي حمل عنوان “حبة ظروف”.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى