منوعات

يسرا تُفاجأ بشكوى في شوارع القاهرة

ys 4 4 20204

للمرة الأولى، كشفت شاشة تلفزيون دبي عن البرومو الرسمي لمسلسل “دهب عيرة” الذي تعود به النجمة يسرا إلى الخريطة الدرامية في الموسم الرمضاني الجديد بعد أسابيع قليلة، لتكون بالتالي المحطة الأولى التي حصلت على حق عرض حلقات المسلسل في خريطتها الرمضانية. وظهرت يسرا في البرومو في حفل عائلي برفقة أولادها في المسلسل وشقيقتها التي تجسّدها حلا شيحة ليعبّر عن حالة اجتماعية خاصة تعيشها البطلة ضمن الأحداث. لكن ما الذي تعرّضت له يسرا خلال الساعات الماضية أثناء تصوير مشاهد العمل الخارجية في أحد شوارع القاهرة؟

شكوى مفاجئة

علمت نواعم أن أثناء تنفيذ صنّاع عمل مسلسل “دهب عيرة” للنجمة يسرا في أحد مناطق المعادي، قدّم أحد السكان شكوى ضد صناع العمل بسبب تجمّعات التصوير.ورغم أن الجهة المنتجة للمسلسل تطبّق كافة الإجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، من تعقيم والحفاظ على المسافة الآمنة بين الموجودين في موقع التصوير والالتزام بساعات حظر التجوال أيضاً، لم يمنع ذلك السكان من تقديم شكوى ضدهم خوفاً من العدد الموجود أثناء التصوير.وقد تدخّل بعض أفراد الأمن لحل هذه الأزمة مع الحرص على سلامة الموجودين في العمل.

دموع يسرا

على صعيد آخر، تحلّ النجمة يسرا يوم الأحد المقبل ضيفة على الإعلامية ميساء مغربي ضمن حلقات برنامجها التلفزيوني الجديد “دبي كروز” عبر شاشة تلفزيون دبي، وستكشف عن العديد من أسرارها خلال مشوار حياتها الفنية، كما ستكشف عن أسرار خاصة بعلاقتها بأصدقائها أثناء مرض والدتها. وقد ظهرت يسرا وهي تبكي في برومو الحلقة عند الحديث عن والدتها الراحلة التي ودّعتها قبل أشهر قليلة، ما دفع ميساء إلى عدم تمالك دموعها أيضاً.

متابعة: الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى