أخبار عامة

يوتيوب يحاول تغيير الشكل النهائي لتجربة الشاشة الكاملة

خلال الأشهر القليلة الماضية عمل يوتيوب على إضافة الكثير من العناصر في واجهة الفيديو بملء الشاشة على Android، ويبدو أن يوتيوب يحاول إضافة قسم التعليقات ووصف الفيديو في الجزء الخالي من الشاشة، حتى تتمكن من القيام بكل شيء تقريبًا في وضع الشاشة الكامل والذي كان مقصورًا في السابق على الواجهة الرأسية.

youtube new fullscreen interface with buttonsmain6187e7bf5d628

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه من إحدى وحدات Samsung Galaxy Fold3، تضيف تجربة واجهة جديدة بعض الأزرار التي يمكنك العثور عليها عادةً أسفل مقطع فيديو يتم تشغيله عموديًا أسفل عرض الشاشة الكاملة.

تحديثات لمستخدمي أندرويد

 عند وصول التحديثات إليك سوف يكون بمقدورك يمكنك الوصول إلى الإعجاب وعدم الإعجاب، واختصار لقسم التعليقات، وخيار لإضافة الفيديو إلى قائمة التشغيل، وزر المشاركة. عند النقر على العنوان في الجزء العلوي، يمكنك أيضًا الوصول إلى وصف الفيديو، تمامًا كما غطينا سابقًا، أما في الواجهة الجديدة، لم يعد بإمكانك التمرير سريعًا لأعلى لعرض مقاطع الفيديو المقترحة – يوجد الآن زر في الزاوية اليمنى السفلية يتيح لك الوصول إليها.

لقد توقعنا في البداية أن التغيير قد يقتصر على الأجهزة القابلة للطي والأجهزة الأخرى ذات الشاشات الأكبر وبالتالي مساحة أكبر لعرض هذه العناصر الإضافية، لكننا اكتشفنا أيضًا الأزرار الجديدة في Galaxy S21. هذا يجعلنا نعتقد أن الواجهة الجديدة من المقرر أن تصل إلى كل مستخدمي Android، وربما تكون مجرد إضافة تجريبية لن يتم تعميمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى