منوعات

يوسف الشريف وانجي علاء يتعرضان للتنمر

انضم الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة انجي علاء إلى قائمة الفنانين ضحايا التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضهما للهجوم والسخرية مؤخراً على أحدث صورهما معاً.
وشارك الفنان يوسف الشريف الجمهور بصورة له مع زوجته الكاتبة إنجي علاء بمناسبة عيد الأضحى، وظهر الثنائي في الساحل الشمالي ووجه الشريف تهنئة إلى الجمهور وقال لهم:” عيد سعيد عليكم وكل سنة وانتم طيبين”، قبل ان يتعرض للتنمر والانتقادات من قبل البعض في التعليقات.

٢٠٢٠٠٨٠٤ ١٣٤٠٠٨

ولاقت صورة يوسف الشريف مع زوجته انجي علاء تفاعلاً كبيراً بعد انقسام جمهور المعلقين بين المدافعين عنه وعن زوجته إنجي علاء وبين المنتقدين له، ولاقى الشريف تضامن من قبل محبيه ضد المتنمرين، خاصة إن الشريف تعرض للهجوم في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة.
وواجه يوسف الشريف الجدل على صورته مع زوجته ورد بطريقة غير مباشرة على المتنمرين، ونشر صورة جديدة له مع زوجته اليوم، وهو ما اعتبره الجمهور رداً حاسماً على المتنمرين، وأعادت زوجته إنجي علاء نشر صورتها مع زوجها على حسابها بانستقرام وتجاهلت الجدل المثار حولهما.

9575091 183199073

يوسف الشريف يثير الجدل بسبب تصريحاته
وأثار يوسف الشريف الجدل الفترة الماضية بسبب تصريحاته حول أعماله ورفضه للمشاهد الجريئة والتي عرضته لهجوم كبير وكذلك لانتقادات من زملائه والذي اعتبر بعضهم تصريحاته مسيئة لهم ولمجال التمثيل، في حين دافع جمهوره عنه أيضاً وعدد آخر من زملائه قبل ان يوضح الشريف حقيقة تصريحاته بعد الزوبعة الكبيرة التي أثارها.

https://www.instagram.com/p/CDY2qIyB6Ej/?utm_source=ig_web_copy_link

وقدم يوسف الشريف في موسم رمضان الماضي مسلسل “النهاية”، والذي ينتمي لقصص الخيال العلمي، وتردد نيته تجهيز جزء ثاني من المسلسل لموسم رمضان المقبل، مع المؤلف عمرو سمير عاطف والمخرج ياسر سامي، ولكنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، ويقضي أجازته الصيفية مع زوجته في الساحل الشمالي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى