الرياضية

يوفنتوس قد يلجأ للاستغناء عن دي ليخت بسبب راتبه المرتفع

تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الأحد، عن موقف الهولندي “ماتياس دي لخيت”، مدافع فريق “يوفنتوس” الإيطالي، من الانتقال إلى نادي “برشلونة” الإسباني.

وقالت الصحيفة إن فيروس كورونا سيتسبب في كساد اقتصاد يجبر الأندية على بيع لاعبين كبار أو إقحامهم في صفقات تبادلية، وأشارت إلى أن “يوفنتوس قدم لبرشلونة الخطوة الأولى لضم دي ليخت، بعدما طلب النادي الإيطالي التعاقد مع آرثر ميلو”.

وأوضحت أن “برشلونة منذ البداية متردد في بيع آرثر، لكنه ينتظر تطور المفاوضات، وما يستطيع يوفنتوس عرضه لإقناع النادي الكتالوني بالموافقة”، منوهة إلى أن “دي ليخت لا يزال محبوبًا من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، رغم فشل انتقاله إلى برشلونة خلال الصيف الماضي”.

وأضافت أن “برشلونة يضع ليوفنتوس شروطًا قاسيًا للغاية كي يتخلى عن آرثر، ما قد يدفع النادي الإيطالي لاستبداله بدي ليخت الذي يتابع باهتمام شديد المفاوضات بين الناديين”.

وذكرت أن “برشلونة أدرك حاجته الشديدة إلى مدافع جديد، بعدما تبين أن جيرارد بيكيه فقط هو اللاعب الوحيد غير القابل للاستغناء في الدفاع، بينما تراجع دور كل من كليمنت لينجليت وصامويل أومتيتي”.

وشددت على أن “يوفنتوس قد يلجأ للاستغناء عن دي ليخت بسبب راتبه المرتفع، والذي يصل إلى 12 مليون يورو”.

واختتمت بالتأكيد على أن “مينو رايولا، وكيل دي ليخت، كان يضع خطة نقل اللاعب إلى برشلونة خلال عامين، ولكن إذا مر قطار البارسا أمام المدافع الهولندي للمرة الثانية الآن، فإنه لا يستبعد الموافقة على ارتداء القميص الكتالوني فورا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى