الرياضية

18 لاعباً مرشحا لتغيير جلد يوفنتوس خلال الميركاتو

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لإجراء تغييرات شاملة على فريقه بمجرد نهاية الموسم الحالي، بعد سلسلة من الإخفاقات المتتالية.

وفشل اليوفي للموسم الثالث على التوالي في اجتياز عقبة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تعرض للإقصاء على يد فياريال الإسباني بخسارته في معقله 0-3 خلال جولة الإياب بعد التعادل ذهابا 1-1.

كما بدأ اليوفي موسمه في الدوري الإيطالي بأسوأ طريقة ممكنة قبل أن يصحح مساره مؤخرا، لكنه مازال متأخرا عن الصدارة باحتلاله المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

من جانبها، كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن عزم إدارة نادي السيدة العجوز على تغيير جلد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ثورة يوفنتوس المحتملة سيكون لها ضحايا بارزين من الفريق الحالي، حيث يأتي الثنائي ألفارو موراتا ومويس كين على رأس الراحلين المحتملين.

وأشار المصدر أيضا إلى إمكانية استغناء يوفنتوس عن الرباعي أليكس ساندرو وأدريان رابيو وآرثر ميلو ولوكا بيليجريني، بينما تحوم الشكوك حول استمرار الأرجنتيني باولو ديبالا بعد انتهاء عقده في يونيو/ حزيران.

صفقات يوفنتوس

في المقابل، حدد “بيانكونيري” بعض الأسماء التي ينوي النادي التحرك من أجل جلبها لملعب أليانز في الميركاتو الصيفي، على رأسها ريان جرافينبيرش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وتبلغ قيمته السوقية نحو 35 مليون يورو.

رغم ذلك، لا ينوي النادي الإيطالي دفع أكثر من 25 مليون يورو نظير ضم اللاعب الشاب.

138 122805 gladbach bochum bundesliga referee 2

وهناك خيارات أخرى لتعزيز خط الوسط، على رأسها الفرنسي بول بوجبا، الذي يمكنه التوقيع لليوفي مجانا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ودخل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، قائمة المرشحين للانتقال إلى اليوفي، بالإضافة إلى يوري تيليمانس، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، وريناتو سانشيز نجم ليل الفرنسي.

وسيعمل النادي أيضا على تعزيز خط دفاع الفريق بعناصر مميزة، حيث دخل ثنائي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو روديجر وماركوس ألونسو، دائرة الاهتمامات.

ومن الدوري الإيطالي، رصد يوفنتوس الثنائي جيلسون بريمر (تورينو) ونيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا)، بالإضافة إلى ثنائي الهجوم جيانلوكا راسبادوري (ساسولو) ونيكولو زانيولو (روما).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى