الرياضية

28 هدفا حصيلة جولة البوكسينج داي “المنقوصة”

شهدت جولة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز إثارة كبيرة وأهدافا غزيرة رغم حقيقة أنها كانت جولة منقوصة على غير العادة.

واعتادت جماهير الكرة الإنجليزية على متابعة جولة البوكسينج داي كل عام نظرا لما تشهده دائما من إثارة وندية كبيرة، بسبب عدم وجود فاصل كبير بين مبارياتها ومباريات الجولة التي تسبقها أو الجولة التي تليها.

لكن جولة البوكسينج داي هذا العام كانت منقوصة من 3 مباريات تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا، وهي مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، وولفرهامبتون وواتفورد، وبيرنلي أمام إيفرتون، مع تبقي مباراة تقام “الإثنين” بين مانشستر يونايتد ومضيفه نيوكاسل.

لكن رغم ذلك فإن المباريات الـ6 التي أقيمت (الأحد) ضمن الجولة كانت حافلة كالعادة بالإثارة والأهداف الغزيرة، حيث شهدت 26 هدفا، بمعدل يقترب من الـ5 أهداف في المباراة الواحدة.

مان سيتي ضد ليستر سيتي

شهدت مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي أكبر حصيلة في مباريات البوكسينج داي، حيث انتهت لصالح الفريق السماوي بنتيجة 6-3.

وحفلت المباراة بالإثارة والندية، بعدما تقدم مانشستر سيتي بـ4 أهداف في الشوط الأول، قبل أن يبدأ ليستر في تحقيق ريمونتادا بتسجيل 3 أهداف، لكن السماوي أحبطها بإضافة هدفين جديدين لتنتهي المباراة 6-3.

مان سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أرسنال ضد نوريتش سيتي

واصل أرسنال انتصاراته في الدوري الإنجليزي خلال جولة البوكسينج داي، محققا فوزا كبيرا على نوريتش سيتي بنتيجة 5-0.

وحقق أرسنال فوزه الرابع على التوالي والـ11 هذا الموسم، ليعزز مكانه في المربع الذهبي للمسابقة.

100 033008 exciting boxing day 3

توتنهام ضد كريستال بالاس

استغل توتنهام مواجهة منافسه كريستال بالاس بدون مدربه الفرنسي باتريك فييرا الذي عانى من الإصابة بفيروس كورونا، في تحقيق فوز رابع خلال آخر 5 مباريات بنتيجة 3-0.

ويمتلك توتنهام 3 مباريات مؤجلة في المسابقة، يمنحه الفوز بها فرصة التقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي على بعد 3 نقاط فقط من ليفربول وتشيلسي الثاني والثالث.

توتنهام ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا ضد تشيلسي

إثارة البوكسينج داي تواصلت خلال مباراة تشيلسي أمام أستون فيلا، بعدما قلب البلوز تأخرهم بهدف إلى فوز 3-1، ليعودوا إلى طريق الانتصارات بعد تعثرهم في آخر جولتين.

كما شهدت مباراة وست هام أمام ضيفه ساوثهامبتون إثارة كبيرة، بعدما ظلت أحداثها مشتعلة بين الفريقين اللذين تبادلا تسجيل الأهداف، قبل أن يحسمها الضيوف بنتيجة 3-2.

أستون فيلا ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وكانت آخر الأحداث المثيرة في جولة البوكسينج داي عودة برايتون للانتصارات بعد غياب 11 مباراة، بفوزه على برينتفورد بهدفين دون رد، وهو الفوز الخامس له هذا الموسم مقابل 8 تعادلات و4 هزائم.

وتتبقى من جولة البوكسينج داي مباراة واحدة تجمع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل (الإثنين)، من المتوقع أن تشبه سابقاتها في الإثارة والندية والأهداف الغزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى