الرياضية

3 شروط تضع يوسف بلايلي تحت الضغط

يبدو أن الأمور لم تسر كان يريد الجزائري يوسف بلايلي جناح بريست منذ انتقاله إلى الفريق الفرنسي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ويتواجد بلايلي، في وضعية لا يُحسد عليها، وذلك بعد الفوز الذي حققه ناديه بريست خارج دياره، أمام لانس، مساء السبت، في نتيجة صنعت الحدث بالدوري الفرنسي.

ولم يخض بلايلي المواجهة أمام أبناء الشمال الفرنسي، بسبب تعرضه لتسمم غذائي جعله يخرج من القائمة الرسمية لفريقه في آخر لحظة.

وتحدث ميشيل ديرزاكاريون مدرب بريست، لصحيفة “لو تيليجرام” الفرنسية بخصوص وضعية نجم منتخب الجزائر، قائلا: “أعلم بأن بلايلي لديه مؤهلات كبيرة، ولكنه لحد الساعة عاجز عن استغلالها بالشكل الذي يريده هو شخصيا ونحن جميعا في بريست”.

وأضاف: “أريد منه في المُباريات القادمة، أن يكون أكثر سرعة في التنفيذ، والقيام بالقرار عندما تكون الكرة لديه بصفة دقيقة، وتفادي البطىء في الحركة، هذه هي الـ3 شروط لكي يتألق معنا”.

وواصل: “أمام تروا في الجولة ما قبل الماضية، قدم بلايلي تمريرة حاسمة رائعة، أريد منه أن يُكرر مثل مثل هذه التمريرات لزملائه من أجل التسجيل”.

وأتم: “وفي نهاية المطاف، أتمنى منه إظهار فعالية أكبر بكثير أمام المرمى، وأن ينهي الهجمات بشكل أكثر دقة من هنا فصاعدا”.

يذكر أن الفوز على لانس جعل بريست يبتعد بشكل كبير عن مناطق الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث بات يحتل المركز الـ12 برصيد 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى