الرياضية

3 إصابات بفايروس كورونا في دوري السلة الأمريكي

قالت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، إن جاباري باركر أليكس لين ثنائي سكرامنتو كينجز ومالكولم بروجدون لاعب إنديانا بيسرز، تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن اللاعبون الثلاثة، أمس الأربعاء، أنه من المتوقع تعافيهم قبل استئناف الموسم الشهر المقبل. وقال باركر في بيان فريقه كينجز “اكتشفت إصابتي بفيروس كورونا قبل عدة أيام وبدأت على الفور العزل الذاتي في شيكاجو حيث أنا الآن”.

وأضاف “أتابع عملية التعافي وأنا بحالة جيدة. أتطلع للانضمام إلى زملائي عند استئناف الموسم في أورلاندو”.

وكتب لين في حسابه في “إنستجرام” أنه مصاب بالفيروس المنتشر عالميًا، فيما أكد بروجدون الأمر في بيان أصدره بيسرز في “تويتر”.

ويعود دوري السلة الأمريكي، الذي توقف في 11 مارس/آذار الماضي، بعد اكتشاف إصابة رودي جوبير لاعب يوتا جاز بفيروس كورونا، في ديزني وورلد بفلوريدا، يوم 31 يوليو/تموز المقبل.

وكان نيكولا يوكيتش لاعب دنفر ناجتس، أعلن أيضًا إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده في بلاده صربيا، لكنه سيتم السماح له بالسفر إلى أمريكا بعد أسبوع.

ويشارك 22 فريقا من بين 30 ناديا في البطولة عند استئناف المنافسات من أجل تحديد 16 فريقا سيشاركون في الأدوار الإقصائية التي تقام على أساس الأفضل في 7 مباريات، على أن تختتم المسابقة في موعد أقصاه 12 أكتوبر/تشرين الأول.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى