الأمنية

4 عمليات اغتيال وحادثتن إرهابيتين.. هذا ما تضمنه لقاء الكاظمي مع قائد شرطة الأنبار

أعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، تفاصيل لقاء رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي مع قائد شرطة المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، إن “قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار التقى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحه وكان اللقاء يتضمن مايلي:
1ـ المناقشة والمداولة حول النشاطات التي اوجزها قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار الى دولته بكشف الجرائم وهي:
أ/ كشف حادث قتل الشيخ الشهيد اورنس متعب الهذال امير قبيلة العنزة عضو البرلمان العراقي السابق هو وافراد حمايته في ناحية النخيب حيث تم القاء القبض على المجموعة الارهابية.
ب/ كشف حادث خطف وقتل الشهيد (الملازم اول ابو بكر السامرائي) وجنود عدد اثنان من شرطة حرس الحدود والتمثيل بجثثهم على يد مجموعة ارهابية واعترافهم بإرتكاب الحادث.
ج/ كشف حادث مقتل الشهيد العميد السعودي عوده معوض البلوي قائد حدود المنطقة الشمالية بعد الهجوم عليهم من قبل مجموعة ارهابية حيث تم القاء القبض عليهم.
ر/ كشف حادث قتل الشهيد (ش.م علي حمدان جديع ) عن طريق وضع عبوة لاصقة في عجلته في منطقة النخيب .
د/ كشف حادث تفجير عجلة مفخخة يقودها انتحاري عربي الجنسية على مقر الفوج الثالث لواء ٢٩ الجيش عراقي وقتل عدد من الجنود بهذا الحادث وتم القاء القبض على المجموعة الارهابية.
ط/ كشف حادث تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري مصري الجنسية على سيطرة الكسيرة حيث ادى الحادث الى مقتل عدد من الجنود”.
وشدد الكاظمي، بحسب البيان، على “المحافظة على الانتصارات المتحققة، واتخاذ اقصى درجات الحيطه والحذر وعدم الغفله والاستمرار بتنفيذ الواجبات الملقاة على عاتقنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى