الرياضية

5 تغييرات ثورية جديدة في الأهلي المصري بينها عزل حسام غالي

اتخذ النادي الأهلي المصري عدة قرارات ثورية جديدة في اجتماعه الأخير، أبرزها يتعلق بحسام غالي قائد الفريق الأسبق.

وكان الأهلي عقد اجتماعا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء برئاسة محمود الخطيب، وبكامل هيئة مجلس إدارته، في حضور ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، ونائبه مصطفى مراد فهمي، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

وأسفر الاجتماع، وفقا لبيان رسمي، عن عدة قرارات على رأسها عزل حسام غالي عضو مجلس الإدارة من منصبه كمنسق بين شركة الكرة والمجلس، وتفويض محمود الخطيب ممثلا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس الإدارة، بالتنسيق الكامل مع شركة الكرة في كل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط اللعبة بالنادي.

كما أعلن الأهلي بشكل رسمي انطلاق عمل شركة كرة القدم مطلع الموسم الجديد 2022-2023، ليتم حل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وإنهاء عملها في نهاية شهر أغسطس/ آب الحالي.

ووافق المجلس على انتقال نشاط كرة القدم بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس، وتكليف الشركة باتخاذ كل ما يلزم تجاه جميع العقود التجارية والتسويقية بالموسم الجديد.

وسيتم وفقا لذلك إسناد ملف فريق الكرة إلى الثلاثي ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ونائبه مصطفى مراد فهمى وعلاء عبدالصادق عضو مجلس إدارة الشركة، على أن يكون الخطيب مشرفاً على اللجنة.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم، الخاص بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لكل عناصر الشركة، وناقش آليات العمل في الشركة والسياسات التي تتبعها، متضمنة التوقعات الخاصة بالتدفقات المالية خلال الفترة من 2022 إلى 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى