الرياضية

5 مفاتيح لحسم صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن جميع المفاتيح التي تشد الخيوط في صفقة كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني.

كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، مما يجعله أقرب من أي وقتٍ مضى من ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

العملية لن تكون سهلة، وحسب ما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هناك العديد من الأشخاص وراء تلك الصفقة، تمر من خلالهم المستندات، ودورهم هامًا للغاية.

ديلفين فيرهايدن، محامية مبابي

ديلفين محامية بارعة، تتولى العديد من الأمور القانونية لعدد من الرياضيين في فرنسا، مثل تيدي رينر لاعب الجودو، ورينود لافيليني لاعب القفز بالزانة، وتحوّل مبابي إليها عدما كان في موناكو، هو وعائلته.

كانت دائمًا هي التي تفكر في العروض التي تقدر بالملايين التي قدمها باريس سان جيرمان إلى مبابي، لكنها أوصت كيليان بأنه إذا أراد أن يصنع تاريخ في ريال مدريد، عليه أن يفعل ذلك.

وترى ديلفين أن علامة كيليان مبابي التجارية يمكن أن تنمو بشكل كبير جدًا، إذا ارتدى قميص ريال مدريد.

فايزة العماري، والدة مبابي

فايزة تتولى الإدارة اليومية لنجلها، حازمه جدًا في المفاوضات وتبحث عن الأفضل للاعب الشاب.

وستستمر فايزة في المفاوضات حتى اليوم الأخير مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، بالنسبة لها الأهم هي مصلحة نجلها بالتأكيد، رغم تصريحاتها الأخيرة بأن كيليان قد يستمر في باريس.

لويس كامبوس، مكتشف مبابي

كامبوس كان هو الشخص الذي اكتشف كيليان مع موناكو، وعلى اتصال دائم مع عائلته واللاعب نفسه.

قد ينضم كامبوس إلى ريال مدريد، لأن النادي الملكي يريد بناء نظام بيئي مثالي لـ كيليان، وكذلك الاستفادة من خبرات كامبوس وعلاقاته القوية.

كريستوف هنروتاي، وكيل مقرب من العائلة وريال مدريد

كريستوف ممثل تيبو كورتوا لاعب ريال مدريد، ويتواجد في موناكو منذ 5 سنوات، مما ساعده على كسب ثقة عائلة كيليان مبابي.

إنه جزء أساسي في المحادثات بين ريال مدريد ولاعب باريس سان جيرمان ووكلاء كيليان، بالنظر إلى العلاقة الجيدة التي تربطه بالطرفين.

الوكيل الإيراني، كيا جورابشيان

يعتبر الوكيل الإيراني من أهم الوكلاء اليوم ويهيمن مع الممثل جوليانو بيرتولوتشي على كرة القدم البرازيلية وغالبية اللاعبين في أمريكا الجنوبية.

دخل كيا في قضية مبابي الصيف الماضي ليعمل كوسيط في المحادثات المعقدة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بعلاقة جيدة مع النادي الفرنسي وفي انسجام جيد مع ريال مدريد.

يتابع كيا عن كثب التطورات في القضية ومحاولات الخليفي لتمديد عقد اللاعب الفرنسي. مع عدم وجود علاقات وثيقة مع عائلته، لكنه على اتصال دائم بالنادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى