الرياضية

مبارات ودية تجمع السيلية مع المرخية

يلتقي السيلية مع المرخية في مباراة ودية تجمعهما في الثامنة من مساء اليوم على ملعب المدينة التعليمية «ماسة» أحد ملاعب مونديال قطر 2022 وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري.

وتعتبر هذه التجربة مفيدة لكلا الفريقين سواء بالنسبة للسيلية الذي يصارع على مكان له بالمربع الذهبي من خلال الجولات الخمس المتبقية من دوري نجوم قطر، أو المرخية صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الثانية والذي يسعى من خلال مباريات القسم الثالث للمنافسة على بطاقة الصعود المباشرة أو خوض المباراة الفاصلة على أمل الصعود لدوري النجوم وبالتالي فإن هذه هي الودية الأولى وستكون مهمة لكل من سامي الطرابلسي مدرب السيلية ويونس علي مدرب المرخية للاطمئنان على حالة اللاعبين بشكل خاص والفريق بشكل عام.

وستكون فرصة كذلك لمنح أكبر عدد ممكن من اللاعبين الفرصة للمشاركة وأخذ أجواء المباريات بعد غياب طويل بسبب التوقف الإجباري، وسيعمل كل مدرب على تحقيق أهدافه قبل العودة إلى المباريات الرسمية واستكمال الموسم.

هذا وأجرى الفريقان أمس البروتوكول الطبي الذي يسبق المباريات وذلك للاطمئنان على سلامة اللاعبين وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس كورونا وفي ضوء النتائج الإيجابية لجميع اللاعبين والكادر الفني والإداري في الفريقين تقرر إقامة المباراة التي تجرى كبروفة للمباريات الرسمية في إطار الإجراءات الاحترازية.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى