المحلية

أستأنف استقبال المواطنين من مُدّعي الفصل السياسي

تعلن دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، استئناف عملية استقبال المواطنين من مُدّعي الفصل السياسي، بعد التوقف؛ بسبب الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص الأمانة العامة لمجلس الوزراء، على حسم وإنجاز جميع الملفات المُرسلة من الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة ومديريات الخزائن في المحافظات كافة، لسنة/ 2019، وبتوجيه ودعم مباشر من قبل الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي.

وأوضح رئيس الدائرة، رسول عبد علي الازيرجاوي، أن مواعيد استقبال المواطنين ستكون يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، بدلاً من يوم واحد؛ لغرض حسم أكبر عدد ممكن من الملفات.

واشترطت الدائرة، استقبال المواطنين ممّن تلقوا اللقاحات المضادة لفايروس كورونا، بعد إبراز البطاقة الخاصة بأخذ اللقاحات؛ حفاظاً على سلامة الجميع.

وأشار الازيرجاوي إلى أن استقبال المواطنين سيبدأ اعتباراً من يوم الخميس الموافق 9/9/2021، وسيتم تحديد موعد لمقابلة المواطنين في ما يخص الملفات المرسلة لعامي (2021 – 2021) لاحقاً، مؤكداً، أن الدائرة عازمة على حسم جميع ملفات المفصولين السياسيين خلال فترة وجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى