منوعات

نجل طارق العريان يعود لمصر.. ووالدته تكشف تفاصيل حادث لبنان

خضع عمر نجل المخرج طارق العريان لـ3 عمليات جراحية، بعد مشاجرة مع مجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

وبمجرد عودته إلى مصر، قررت والدته الفلسطينية هالة العتال “طليقة طارق العريان” كشف تفاصيل الحادث الذي وصفه عدد كبير من المتابعين بالغامض.

وكتبت هالة العتال عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قائلة: “الحمد لله رب العالمين، على كرمك ولطفك، ألف حمد وشكر، رجوع ابني لمصر وأحب أشكر مصر للطيران على تعاونها معنا وحرصها على سلامة ابني ده أولا، أما بالنسبة لرفضي الرد على صحفي هو اهتمامي بعمر، وسفري ليه بعد كام ساعة، وربنا يعلم بحالي ساعتها، ممكن أرد دلوقت”.

وأردفت العتال: “ابني محترم من عيله بتفهم في الأصول ومتربي علي معاملة الناس كلها باحترام وخصوصا المرأة، يعني ابني مضربش حد على وشه، ابني كان مع خطيبته وصاحبتها وكل مشكلته انه مارضيش يسلم على واحدة فاضايقت أوي وعملت المشكلة، وكان هو لوحده بس”.

135 144221 tariq arianson lebanon accident 2

وواصلت حديثها: “وفجأة خناقة مع عشرة للأسف إني بقول رجالة.. وهو كان راجل بيدافع عن خطيبته والبنات اللي معاهم لوحده مع عشرة بيتخقانوا معاه وكان حيتقتل، لولا ستر ربنا، حق ابني هيرجع إن شاء الله، وأنا واثقة في القضاء اللبناني، ومعلومة بيحاولوا يعتذروا وكلموا عمر وطارق كتير وعندي المكالمات وعايزين يتصالحوا لأنهم عارفين أن مصيرهم السجن وده استحالة طبعا لأن ابني عمل عمليات”.

135 144221 tariq arianson lebanon accident 3

واختتمت حديثها قائلة: “وده حرام.. بس أنا بقول الحمد لله لأنه طلع راجل وهو معايا أنا وطارق وخطيبته ووسط أهله وأصحابه.. وإن شاء الله يتمم شفاءه على خير، وده أول كلام عن لساني، بعد الهري اللي حصل، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي حد اتسبب في أذى لابني”.

يذكر أن عمر هو الابن الأكبر لطارق العريان من زوجته الفلسطينية هالة العتال التي تزوجها 1990.

وبدأت القصة عندما تواجد مع صديقته في أحد الملاهي في لبنان، وتشاجرت صديقته مع فنانة مصرية اسمها شيرين أبوالعز، وحدثت مشاجرة بينه وبين مجموعة من الشباب المتواجدين داخل المكان، وأجرى عمر العريان على إثر ذلك 3 عمليات جراحية في قدمه ويديه.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى