منوعات

كاظم الساهر في زيارة “غير معلنة” إلى مصر

لم يعلن الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر عن زيارة إلى مصر، إلا أن “السوشيال ميديا” كشفت عن وصوله للقاهرة.

وغزت صور الفنان العراقي الذي لم يعقد أي حفلات في مصر منذ 2009 حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب غيابه عن الغناء في مصر كل هذه الفترة.

ونشر نائب رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية الكاتب الصحفي محمود موسى صورة مع الفنان، وعلّق عليها: “اللقاء الذي طال انتظاره.. مع صديقي النجم الكبير كاظم الساهر.. وفور أن قابلته قلت طال الغياب، فقال: جئناك يا أرض الكنانة.. يا مصر.. يا عطر الزمان”.

127 162959 kazem el saher in egypt social media 2

ونشر حساب آخر حمل اسم “محمد الساهر”، صورا مع الفنان العراقي وقال: “أثناء زيارته للفنانة سهير البابلي في مستشفى 6 أكتوبر في مصر الصورة قبل يومين”.

127 162959 kazem el saher in egypt social media 3

ويحيي الملقب بقيصر الغناء العربي أمسية غنائية في موسم الرياض بالسعودية، على مسرح أبو بكر سالم، الخميس 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وأحيا كاظم الساهر 15 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أولى حفلات سلسلة “أمسيات خالدة” التي ينظمها إكسبو 2020، في دبي، حيث التقى “القيصر” جمهوره لأول مرّة بعد غياب سنتين عن الحفلات الغنائية الحيّة بسبب جائحة كورونا.

وأقيم الحفل في ساحة “الوصل” بموقع إكسبو 2020، وتم بثه مباشرةً عبر عددٍ من القنوات الإعلامية، في حين كان بإمكان زوار الإكسبو متابعته، عبر شاشات عملاقة في حديقة “اليوبيل”، ومسرح دبي “ميلينيوم”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى