الرياضية

هل يجمع القدر نيمار بمدربه الأسبق في البرازيل؟

يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سعيه وراء التعاقد مع مدرب جديد، خلفا للمدير الفني السابق تيتي، عقب الخروج من كأس العالم 2022.

وأعلن تيتي رحيله عن تدريب منتخب البرازيل بعد الخروج من الدور ربع النهائي لمونديال قطر، بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح 2-4، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومنذ رحيل تيتي، ارتبطت 5 أسماء بتولي تدريب منتخب “السامبا”، متمثلة في المغربي وليد الركراكي والبرتغاليين جوزيه مورينيو وخورخي جيسوس والإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني بيب جوارديولا.

ووفقا لصحيفة “جلوبو” البرازيلية، فإن الإسباني لويس إنريكي، مدرب منتخب “لاروخا” السابق هو المرشح السادس لتولي تدريب السيليساو خلال الفترة المُقبلة.

وأوضحت أن طريقة لعب إنريكي تتناسب مع أسلوب المنتخب البرازيلي، ولكن اتحاد كرة القدم لم يتواصل معه حتى الآن.

وكان إنريكي قد رحل عن تدريب منتخب إسبانيا قبل أيام قليلة، وتحديدا بعد الخروج من الدور ثمن النهائي بطولة كأس العالم على يد المغرب بركلات الترجيح 0-3.

ويمثل تواجد إنريكي على رأس القيادة الفنية للبرازيل، راحة كبيرة لنيمار دا سيلفا، حيث سبق وأن لعب تحت قيادته في برشلونة خلال الفترة من 2014 حتى 2017.

جدير بالذكر أن نيمار رحل عن صفوف البارسا في صيف 2017، منتقلا لباريس سان جيرمان بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والذي بلغ 222 مليون يورو.

192 205142 neymar brazil coach luis enrique 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى