المحلية

الانتهاء من المراحل الأولى لأعمال مدّ وربط شبكة المياه الصالحة للشرب في ميسان

أعلن رئيس فريق الجهد الخدمي المحلي في ميسان نورس عبد الرضا الساعدي اليوم الجمعة، الانتهاء من المراحل الاولى لاعمال مد وربط شبكة المياه الصالحة للشرب في المحافظة.

وقال الساعدي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إنه” بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني والمسؤولين عن ملف الجهد الخدمي وبمتابعةٍ ميدانية تم الانتهاء من المراحل الاولى لاعمال مد وربط شبكة المياه الصالحة للشرب في اغلب المناطق المستهدفة في المحافظة”.

واضاف ان”نسبة انجاز الشبكة بلغت ( 100% ) استخدمت فيها انابيب مختلفة الاقطار والاحجام، مبينا انه”تم تجهيز عدد من طواقم الدفع والسحب مع الربط الميكانيكي والكهربائي “.

وتابع ان”المناطق التي تم اكمال ربط شبكة الماء فيها ستشهد المباشرة بأعمال الإكساء بعد الانتهاء من قلع التربة وتسوية الشوارع الرئيسة والفرعية فيها من قبل كوادر البلدية والتي تعمل ضمن فريق الجهد الخدمي في ميسان”.

وبين ان “أعمالا تضمنت مد وربط شبكة مياه الصرف الصحي بالناقل الرئيس، جرت في بعض المناطق المكتملة وفق ما مخطط لها ،مشيرا الى انه”تم فحص الجزء الاكبر منها وستتم المباشرة بفحص المتبقي خلال الايام القليلة المقبلة”.

واشار الى ان “هناك تعاونا مستمرا بين الكوادر العاملة وبروح الفريق الواحد في تنفيذ جميع الواجبات المناطة بهم وفق سياقات عمل متبعة بصورة دقيقة وبمهنية عالية سارعت على تذليل العقبات التي تواجه الفريق خلال اعماله وحل المشاكل والمعوقات بصورة ايجابية عكست روح المحبة بين الدوائر العاملة والمواطنين من ابناء المناطق المستهدفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى