أخبار عامة

COMPUTEX21 : شركة Phanteks تعلن عن المبرد المائي Glacier One 360MPH

أعلنت شركة Phanteks اليوم عن مبرد وحدة المعالجة المركزية المائي Glacier One 360MPH من نوع الكل في واحد AIO التي تأتي باللون الأبيض بالكامل ضمن مجموعة Glacier One . ويأتي المبرد المائي Glacier One 360MPH الجديد لكي يوفر تبريد أفضل لوحدات المعالجة المركزية القوية أثناء العمل بصمت . حيث تم تحسين المبرد الثلاثي المروحة لتقديم نسبة أداء مرتفعة مع معدلات ضوضاء هي الأفضل في فئتها مع مراوح Phanteks MP الصامتة الجديدة التي تتمتع الآن بحد أقصى من سرعة الدوران RPM أعلى من (2000-2200 دورة في الدقيقة) .

يتميز المبرد Glacier One 360MPH بغطاء مضخة على هيئة مرآة شديدة اللمعان مصنوعة من الزجاج المقسى مع تكامل سلس لإضاءة D-RGB المميزة. يتميز الإصدار الأبيض الجديد من المبرد Glacier One 360MPH بأنه يأتي مع إطارات مروحة HALOS D-RGB بيضاء إضافية لإضاءة مراوح MP . كما يتميز غطاء المضخة الذي يأتي بالكامل بتصميم منخفض والذي يُمكن تركيبه مغناطيسيًا على وحدة المضخة لتغطية جميع أجزاء التركيب ، مما يوفر مظهرًا نظيفًا ومتكاملًا مع اللوحة الأم . كما نعلم يُعد التثبيت أمرًا سهلاً بفضل حل AIO أو الكل في واحد الذي يأتي مملوء مسبقًا وجاهز للتركيب ، كما أن خلوص ذاكرة الوصول العشوائي ممتاز للغاية ولا يؤثّر على عملية التركيب، بالإضافة إلى أن الأنابيب المضفرة المرنة ومشابك أنابيب Phanteks التي تساعد في توجيه كابلات الأنابيب والمروحة للحصول على مساحة داخلية أكثر نظافة ووسع داخل الكمبيوتر . 

مبردة بواسطة Asetek ، يوفر المبرد الجديد Glacier One تشغيلًا موثوقًا وأداء تبريد عاليًا . وذلك بفضل خبرتهم التقنية وسنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال ، حيث تضمن مضخة Gen 7 الموثوقة للغاية من Asetek أفضل استقرار وطول عمر. سيدعم المبرد Glacier One 360MPH أيضًا مقبس LGA 1700 القادم من خلال دعم عملاء Phanteks للمستخدمين الذين سيقومون بشراء المبرد One 360MPH .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى