أخبار عامة

Exxact تعلن عن خوادمها التي تضم معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO

أعلنت شركة Exxact Corporation ، المزود الرائد للحوسبة عالية الأداء (HPC) والذكاء الاصطناعي (AI) وحلول مراكز البيانات ، عن خطها الجديد من محطات عمل Valence و TENSOREX التي تضم معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الجديدة.

توفر محطات العمل الاحترافية هذه -الموجهة نحو المهندسين وفناني الرسوم المرئية والعلماء- أداءاً فرديًا ومتعدد الخيوط مرتفع، وتوفر عرض نطاق ذاكرة لا مثيل له. وقد حرصت Exxact على أن تكون واحدة من أوائل شركات تكامل الأنظمة التي توفر محطات عمل مجهزة بهذه المعالجات الجديدة المميزة.

Exxact %D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%86 %D8%B9%D9%86 %D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%85%D9%87%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A %D8%AA%D8%B6%D9%85 %D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%AA AMD Ryzen Threadripper PRO

وقد قال السيد “جيسون تشين” ، نائب رئيس شركة Exxact Corporation في تصريحة : ” تُقدّم معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الجديدة قفزة هائلة إلى الأمام للمهندسين والمصممين والمهندسين المعماريين وأي محترف يطالب بأداء وأمان أقصى من محطة العمل الخاصة به”. وأضاف Jason أنه سعيد بأن شركته تسعى لتوفير ذلك للمستخدمين من خلال كونها واحدة من أوائل الشركات التي تقدم محطات العمل هذه.

معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO هي معالجات تعتمد على تقنية تصنيع 7 نانومتر ، مما يوفر كثافة أنوية لا مثيل لها لوحدة المعالجة المركزية لتوفير قدرة كبيرة على تحمّل أحمال العمل الاحترافية. وبالإضافة إلى ذلك ، يدعم النظام الأساسي 128 ممر PCIe 4.0 مما يتيح مجموعة متنوعة من التكوينات المتقدمة التي تستفيد من الجيل التالي من وحدات المعالجة الرسومية وأجهزة التخزين فائقة السرعة. معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO هي معالجات محطات العمل الاحترافية الوحيدة في السوق التي تدعم معيار PCIe 4.0 ، الذي يوفر ضعف أداء الإدخال/الإخراج مقابل PCIe 3.0. ليس هذا فحسب، حيث توفر معالجات AMD Secure Processor ، وهي معالجات أمان قوية ومتكاملة مصممة لإنشاء جذر ثقة للأجهزة للمساعدة في تأمين معالجة وتخزين البيانات الحساسة والتطبيقات الموثوقة.

ستقدم Exxact العديد من خيارات محطات العمل التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen Threadripper PRO بما في ذلك ما يلي:

VWS-109511447-ARS – محطة عمل Valence التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen Threadripper PRO وما يصل إلى 4x بطاقات مزدوجة عريضة.

TWS-186489375-ARS – محطة عمل TENSOREX تتميز بمعالجات AMD Ryzen Threadripper PRO وما يصل إلى 3x بطاقات عريضة مزدوجة.

تعرف على المزيد حول محطات عمل Exxact التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen Threadripper PRO هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى