تكنلوجيا

Fitbit تكشف عن مجموعتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء: Sense 2 و Versa 4 و Inspire 3

تم تسريب مجموعة Fitbit الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء لهذا العام في وقت سابق من هذا الشهر، والآن تم الإعلان رسميًا عن هذه المجموعة من قبل الشركة، إذ تم التأكيد عن اغلب المواصفات المسربة مع إضافة تفاصيل أخرى.

يعتبر جهاز Sense 2 هو المنتج الرائد لشركة Fitbit، ليس فقط بسبب سعره المرتفع، ولكن أيضًا بفضل الميزات المتميزة الموجودة به. على الرغم من وجود اختلافات قليلة جدًا من حيث التصميم بين Sense 2 والإصدار السابق، إلا أن هناك مجموعة من التحسينات التي تجعله أفضل من الجهاز السابق.

يأتي الجهاز مزودًا بدعم محفظة جوجل وتطبيق Fitbit’s ECG، بالإضافة إلى خوارزمية PPG (تم مسحها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وعلامة CE). علاوةً على ذلك، يتميز Fitbit Sense 2 بأجهزة استشعار متعددة يمكنها تتبع تقلب معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد والأنشطة الأخرى المتعلقة بالصحة. ويشمل أيضًا مستشعر استجابة الجسم الجديد للشركة، والذي من المفترض أن يقيس cEDA للسماح للمستخدمين بإدارة الإجهاد بشكل أسهل بكثير.

في حين أن Fitbit Sense 2 يمكن ارتداؤها أكثر من الناحية الصحية، فإن Versa 4 هي إلى حد ما ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية. على هذا النحو، تضمنت Fitbit أكثر من 40 وضعًا للتمرين وإحصائيات في الوقت الفعلي ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج ودقائق المنطقة النشطة، بالإضافة إلى خيارات جديدة مثل HIIT ورفع الأثقال و CrossFit والرقص.

وتمامًا مثل Sense 2، تأتي Versa 4 مع ميزة تعقب معدل ضربات القلب وتتبع النوم ودعم SpO2.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، تبدو كل من Versa 3 و Versa 4 متشابهين إلى حد كبير. ومع ذلك، فإن الأخيرة أنحف وأخف وزناً قليلاً وتأتي مع زر مشابه للزر الموجود في Versa 2.

لا يعمل أي منهما بنظام Wear OS، ولكن تم إعادة تصميم الإصدار الجديد من Fibit OS ليبدو أقرب إلى النظام الأساسي لبرامج الأجهزة القابلة للارتداء من جوجل. وعلاوة على ذلك، أعلنت شركة Fitbit أن كلاً من Sense 2 و Versa 4 سيحصلان على دعم خرائط جوجل قريبًا جدًا.

وفقًا لـ Fitbit ، من المفترض أن توفر Sense 2 و Versa 4 ما يصل إلى 6 أيام من عمر البطارية، تمامًا مثل سابقاتها.

بالانتقال إلى Inspire 3، يقوم هذا الجهاز بتتبع معايير الصحة واللياقة البدنية. تتمثل الفكرة الرئيسية في أنه جهاز تتبع لياقة بدنية مزود بشاشة ملونة تعمل باللمس وعمر بطارية طويل يصل إلى 10 أيام.

يمنحك الجهاز تتبعًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأنشطة متعددة، بما في ذلك الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة والنشاط كل ساعة، بالإضافة إلى مساعدتك في ممارسة الرياضة. كما أنه يتتبع معدل ضربات القلب والصحة وجودة النوم.

يتوفر جهاز Sense 2 مقابل 300 دولارفي متجر Fitbit على الإنترنت وتجار التجزئة العالميين المختارين، مع توفره في جميع أنحاء العالم هذا الخريف. في حين تأتي Versa 4 مقابل 230 دولارًا ومن المتوقع أن تصل مع Sense 2 هذا الخريف. يتضمن كلاهما عضوية Premium لمدة ستة أشهر للعملاء الجدد أو العائدين.

أخيرًا وليس آخرًا، تتوفر Fitbit Inspire 3 الآن للطلب المسبق مقابل 100 دولار فقط، ومثل منتجي Fitbit الآخرين، تأتي الساعة مع عضوية Premium لمدة ستة أشهر. من المقرر إطلاق Fitbit Inspire 3 في الأسواق في شهر سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى