أخبار عامة

iPhone 13 يدعم الشحن السلكي بقوة 25 واط

تسربت أحدث شائعة تتعلق بسلسلة iPhone 13 تتعلق بسرعات شحن الهواتف، حيث يشير تقرير صادر عن MyDrivers إلى أن أبل قد تزيد من سرعات شحن البطارية لبعض طرز iPhone 13 إلى تيار يبلغ 25 واط.

iphone 13main60fbfd1fc77e6

الجدير بالذكر أن الشركة تدعم تشكيلة iPhone 12 لتيار الشحن الذي يصل إلى 20 واط وحتى في حالة قيام أبل بزيادة سعة الشحن إلى 25 واط، فإن ذلك لا يحسن وقت الشحن بشكل كبير، يلاحظ MyDrivers أن الشاحن بقوة 18 وات لم يعد متاحًا من أبل، وأن الشاحن بقوة 25 وات سيكلف أكثر قليلاً من شاحن أبل بقوة 20 وات، والذي يُباع حاليًا في الولايات المتحدة مقابل 19.99 دولارًا.

وذلك يعني أن المستخدمين الذين لديهم الجيل التالي من iPhone الراغبين في الاستفادة من سرعات الشحن العالية سيضطرون إلى شراء شاحن جديد لأن أبل لم تعد تتضمن محول شحن في العلبة.

من المتوقع الإعلان عن أجهزة iPhone الجديدة من أبل في وقت ما في شهر سبتمبر، قد يوفر الجيل التالي من أجهزة iPhone ميزات عرض تعمل دائمًا، وقد تتوفر خيارات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وقد تحتوي على مربع كاميرا أكبر على ظهره. وفيما يتعلق بسرعات الشحن، تشير التقارير السابقة إلى أن iPhone 13 قد يتميز أيضًا بشحن لاسلكي أسرع، والذي يصل حاليًا إلى 15 وات باستخدام شاحن MagSafe.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى