تكنلوجيا

Watch GT 3 و GT Runner يحصلان على دعم مفتاح السيارة مع التحديث الجديد

أطلقت هواوي مؤخرًا تحديث البرامج الثابتة HarmonyOS 2.1.0.399 إلى ساعتي Huawei Watch GT 3 و GT Runner، ويضم التحديث بعض الميزات المثيرة للاهتمام.

فعلى سبيل المثال، أضافت الشركة وظيفة مفتاح سيارة جديدة تتيح للمستخدمين فتح أبواب السيارة أو حتى التحكم في السيارة بأكملها عن بُعد. سيتمكن المستخدمون من فتح أبواب السيارة بنقرة واحدة. كما قد تمت إضافة وظيفة مفتاح السيارة BYD NFC أيضًا.

ويحسن التحديث دقة مسافة السباحة والتعرف على وضع السباحة. بالإضافة إلى ان المستخدمون سيتمكنون أيضًا من استخدام Huawei Watch GT 3 و GT Runner كمفاتيح باب. هذا يعني أنه يمكنهم ببساطة لمس قفل الباب بساعتهم وسيتم فتحه. ومع ذلك، فإن Huawei Smart Door Lock و Huawei Smart Door Lock Pro متوافقان مع هذه الميزة.

جدير بالذكر أن مفاتيح السيارة الجديدة وميزات مفاتيح قفل الباب الذكية متوفرة في الصين فقط، ويجب تفعيلها من “Wallet” في تطبيق “Sports Health”.

يجلب التحديث أيضًا تحسينات معينة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن تعيين فترات زمنية متعددة في وضع “عدم الإزعاج”، وتنفيذ دورة تشغيل مخصصة أو خطة تشغيل ذكية عن طريق تدوير التاج والضغط على مجموعة الأزرار السفلية والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى