تكنلوجيا

WhatsApp يختبر ميزة جديدة تشبه ميزة إنستجرام وماسنجر فيسبوك

أعلنت منصة واتساب للمراسلات الفورية عن اختبارها لميزة جديدة تلبية لرغبات المستخدمين، حيث طالب المستخدمين بإضافة هذه الميزة، وذلك على غرار نفس الميزة المتواجدة في الفيس بوك وإنستجرام، وسرعان ما استجاب WhatsApp لطلبات مستخدميه وأعلن أنها الآن قيد الإختبار والتجربة.

WhatsApp يختبر ميزته الجديدة على فيس بوك وإنستجرام


حيث يختبر واتس آب الآن ميزة الردود السريعة بواسطة الرموز التعبيرية على تحديثات الحالة والقصص، وتأتي اختبار هذه الميزة عقب إتاحة تطبيق المراسلات الفورية الأول عالمياً في شهر مايو الماضي لميزة الردود التعبيرية بواسطة الإيموجي على الرسائل، والذي قام بتطويرها في وقت لاحق وأتاح المزيد من الرموز التعبيرية.

ويعمل تطبيق واتساب الآن اختبار ميزة الردود بالرموز التعبيرية على الحالة للهواتف التي تعمل بأنظمة التشغيل “أندرويد”، ووفق تصريحات WhatsApp فإنه قريباً سوف يكون بمقدور المستخدمين الرد على تحديثات الحالة والقصص بواسطة 8 رموز، وقام الموقع التقني WABetaInfo المتخصص في تتبع أخبار منصة واتساب بمشاركة لقطة شاشة تكشف كيفيه استخدام هذه الرموز في الرد على تحديثات الحالة.

IMG 20220726 WA0012

الرموز المتاحة في التفاعل على حالة واتساب أو القصص
وهذه الميزة تتيح ثمانية رموز بشكل مبدئي وهي:

وجه مبتسم على شكل قلب وبعيون.
ظوجه باكي.
يدان مطويتان.
تصفيق باليدين.
وجه بدموع الفرح.
وجه بفم مفتوح
الإحتفال.
علامة 100%.
وتم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي رقم 2.22.16.10 على متجر جوجل بلاي، ومن المتوقع أن تخضع ميزة واتس أب الجديدة لمزيد من التعديلات قبل طرحها بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى