المحلية

أمانة بغداد تعلن إزالة أكثر من ١١ ألف تجاوز من المسقفات و”السندويج بنل”

اعلنت امانة بغداد، اليوم السبت، إزالة ١١٦٤٨ تجاوزاً من المسقفات والسندويج بنل غير النظامية ضمن حملة عبير بغداد لغاية ٢٨-٢ -٢٠٢٢.

وكرت الامانة، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، ان “أمين بغداد المعمار علاء معن اطلق حملة كبرى لازالة المسقفات ومخازن ومشيدات السندويج بنل غير النظامية لتأثيرها على المشهد الحضري والحفاظ على امن وسلامة المواطنين كونها سريعة الاشتعال وتزيد من احتمال نشوب الحرائق”.

واضافت ان “الدوائر البلدية ازالت منذ انطلاق الحملة بتاريخ ٢٢-٨-٢٠٢١ ولغاية ٢٨-٢-٢٠٢٢ (١١٦٤٨) تجاوزاً من المسقفات ومشيدات السندويج بنل في عموم مناطق العاصمة بغداد في اطار حملة عبير بغداد المستمرة وتشمل ازالة المخالفات والتجاوزات على الارصفة والشوارع العامة من دون المساس باصحاب البسطات من الفقراء وذوي الدخل المحدود”.

وبينت ان “أمين بغداد شدد على جميع الدوائر البلدية بضرورة متابعة المخالفات البنائية والتجاوزات وازالتها  لما تمثله من ظاهرة غير لائقة تؤثر على مظهر وجمالية المدينة ومشهدها الحضري مع تعريض المقصرين للمسائلة القانونية”، داعية “اهالي العاصمة الحبيبة بغداد للتعاون مع ملاكات امانة بغداد والامتثال للقوانين البلدية النافذة وعدم مخالفتها، مثمناً تعاون عدد كبير من المواطنين في ازالتهم الطوعية للمخالفات والمشوهات والتجاوزات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى