منوعات

اختراق حساب خالد يوسف على “فيسبوك”

كشف المخرج المصري، خالد يوسف، عن اختراق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووجه يوسف رسالة تحذير لمتابعيه، طالبهم خلالها، بعدم التعامل مع أي رسائل، صادرة من هذا الحساب.

وكتب قائلا: “تحذير .. صفحتي الرسمية الموثقة بعلامة زرقاء قد استولى عليها أحدهم عن طريق اختراق أكونت الأدمن، أحذّر الجميع من أي رسائل قد تصلهم من هذه الصفحة حتى يتم استردادها”.

آخر أعمال خالد يوسف

196 165117 khaled youssef facebook account hacked 2

خاض خالد يوسف، تجربة الإخراج للتلفزيون لأول مرة في رمضان 2023، وقدم مسلسل يحمل اسم “سره الباتع” عن رواية للأديب الكبير يوسف إدريس.

وشارك في بطولة مسلسل “سره الباتع” أكثر من 70 نجما منهم: حسين فهمي، شمس الكويتية، حنان مطاوع، أحمد فهمي، السوري نضال نجم، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، نجلاء بدر، خالد أنور، هدى الأتربي، هالة صدقي، التونسية رانيا التومي، ووضع الموسيقار راجح داوود الموسيقى التصويرية.

وتدور أحداث مسلسل “سره الباتع” في عصرين مختلفين، الأول هو الحالي والثاني هو أيام الثورة الفرنسية على مصر، في نهاية القرن الـ18.

الهجوم على خالد يوسف

تعرض خالد يوسف لانتقادات عنيفة، بعد عرض المسلسل كان أبرزها وجود أخطاء تاريخية في أحداث المسلسل، كما طالته سهام اللوم بسبب تعمد التركيز على مفاتن الفنانة رانيا التومي، إحدى بطلات المسلسل، بشكل لا يتلائم مع سياق المسلسل.

ودافع خالد يوسف نفسه بقوله: “أنا لا أقدم عملا وثائقيا، ولكن أقدم قصة فنية”، ثم أعلن أنه لن يكرر تجربة العمل للتلفزيون مرة ثانية، وسيتفرغ للسينما فقط.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى