المحلية

الأنواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت هطولاً للأمطار وارتفاعا في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت في المنطقة الوسطى، سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية ويتحسن تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار في بعض الأماكن منها، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الاحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع اقسام البلاد”.

وتابع، أن “طقس يوم الأثنين سيكون غائماً جزئياً وصحواً مع فرصة لتساقط زخات مطر في الاقسام الغربية مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية”.

ولفت الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية والجنوبية صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية”.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى