السياسية

الرئاسات تهنئ بفوز منتخبنا الوطني وتأهله لنصف نهائي خليجي 25

هنأت رئاسات الجمهورية والوزراء ومجلس النواب، اليوم الخميس، بفوز منتخبنا الوطني على نظيره اليمني بخمسة أهداف دون مقابل وتصدره لمجموعته متأهلاً لدور نصف النهائي من بطولة خليجي 25.

وقال رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد في بيان تلقته (الاولى نيوز): “نهنئ المنتخب الوطني وشعبنا العراقي بمناسبة الفوز على منتخب اليمن الشقيق وتأهله أولاً على مجموعته إلى نصف نهائي البطولة، متمنياً دوام الموفقية والنجاح للمنتخب الوطني ولباقي منتخبات الدول الشقيقة المشاركة في البطولة”.

وأكد رئيس الجمهورية أهمية أن تقدم الرياضة المثال على التآلف وحسن التعايش واحترام الآخر.

وبارك رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الفوز في تغريدة على حسابه بمنصة تويتر تابعتها (الاولى نيوز) وقال فيها: “مبارك لأسودنا فوزهم المستحق وتصدرهم مجموعتهم وتأهلهم إلى نصف نهائي خليجي 25”.

وهنأ رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بالتأهل وقال في تغريدة تابعتها (الاولى نيوز): “أداء رائع لأسود الرافدين، مبارك الفوز والتأهل”.

كما بارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي للمنتخب الوطني بالفوز وتأهله متصدراً مجموعته إلى نصف نهائي خليجي 25.

سياساً، هنأ رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم بالفوز وقال في بيان تلقته (الاولى نيوز): “فوز آخر يضيفه منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى سجله ضمن بطولة خليجي 25 بعد تغلبه على شقيقه اليمني، مبارك لمنتخبنا وأبناء شعبنا هذا الفوز والتوفيق لجميع الفرق المشاركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى