الرياضية

الكاف يحتفي بعيد ميلاد نجم الزمالك شيكابالا بطريقة خاصة

يحتفل محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد فريق الزمالك المصري، السبت، بعيد ميلاده الـ36.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الاحتفال بعيد ميلاد شيكابالا بطريقة خاصة، من أجل تهنئة نجم الزمالك بتلك المناسبة.

ونشر الكاف، عبر صفحته الرسمية الخاصة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، تغريدة هنأ فيها شيكابالا بعيد ميلاده، مرفقا بها فيديو لأحد أجمل الأهداف في مسيرته الكروية.

ويتعلق الأمر بهدف شيكابالا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، الذي جمع الزمالك بغريمه الأهلي للمرة الأولى في هذا الدور بالمسابقة القارية، وهو ما جعل تلك المباراة تلقب إعلاميا بـ”نهائي القرن”.

وكتب الصفحة في تهنئتها “استمتعوا بهدف شيكابالا الرائع أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا من جميع الزوايا”، مرفقة التغريدة بالفيديو الذي يستعرض الهدف الرائع.

وكان شيكابالا سجل هدف تعادل الزمالك في نهائي القرن بتسديدة صاروخية رائعة، بعدما راوغ أكثر من لاعب في الأهلي، ليعيد فريقه مجددا إلى اللقاء بعد تأخره بهدف عمرو السولية في أول 5 دقائق، قبل أن يحسم محمد مجدي قفشة الفوز للفريق الأحمر بقذيفة في الدقيقة 86.

محمد عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك

يذكر أن شيكابالا ظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول للزمالك في عام 2002، وظل معه حتى 2005 قبل أن يحترف في فريق باوك اليوناني لموسم واحد عادل بعده للنادي الأبيض واستمر معه حتى 2014.

وتخللت تلك الفترة إعارة الفهد الأسمر للوصل الإماراتي في 2012-2013، قبل أن يحترف في فريق سبورتنج لمدة موسم قطعه عائدا من جديد إلى الزمالك الذي ظل فيه من وقتها باستثناء عدة إعارات للإسماعيلي والرائد السعودي وتجربة قصيرة أخرى في الدوري اليوناني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى