السياسية

تحالف النصر: بهذه الطريقة سنمنع مقاطعة الانتخابات

علق ائتلاف النصر بزعامة حيدر العبادي، الأربعاء (26 أيار 2021) على وجود اتفاق مع بعض الكتل السياسية لمقاطعة الانتخابات، في حين أكد أنه متحالف مع ائتلاف قوى الدولة، و”لا وجود لتحالف آخر”.

وقالت الناطق الرسمي لائتلاف النصر، آيات النوري في تصريح تابعته (الاولى نيوز)، إن “ائتلاف النصر لن يقاطع الانتخابات او يدعو لمقاطعتها، بل سندعو لجعل البيئة آمنة للانتخابات من أجل منع الكتل السياسية او الشخصيات المستقلة من مقاطعة الانتخابات او مقاطعة الناخبين”.

وبيّنت النوري أن “ائتلاف النصر دخل في تحالف مع ائتلاف قوى الدولة، وتم تشكيل تحالف قوى الدولة الوطنية”.

وأشارت النوري إلى أن “ما يشاع في مواقع التواصل الاجتماعي والكروبات السياسية عن اتفاق تيار الحكمة وسائرون والنصر لمقاطعة الانتخابات عار عن الصحة”، مؤكدة أن “تيار الحكمة من ضمن تحالف قوى الدولة الوطنية الذي نحن جزء منه الآن، ولا يوجد تحالف غيره”.

وكان رواد ماقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا يوم أمس الثلاثاء، أخباراً عن وجود تحالف بين ائتلاف النصر، وتيار الحكمة، وتحالف سائرون، لمقاطعة الانتخابات، والدفع نحو تأجيلها وبقاء رئيس الوزراء الحالي مصطفى الكاظمي، في منصبه.

يشار إلى أن ائتلاف النصر، قد أعلن السبت (1 أيار 2021)، عن الاتفاق لتشكيل تحالف انتخابي سياسي مع تحالف قوى الدولة والقوى المنضوية ضمن إتلافهما، تحت اسم (تحالف قوى الدولة الوطنية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى