الرياضية

رئيس برشلونة يعلن موعد التعاقد مع هالاند

فاجأ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الجميع بتصريح مثير بشأن عزمه ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وجذب مهاجم الفريق الألماني اهتمام أكبر أندية أوروبا أمثال برشلونة، ومواطنه ريال مدريد، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي ظل الأنباء المتضاربة بشأن وجهة هالاند المقبلة، أطلق لابورتا تصريحا مفاجئا، نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال فيه: “سأوقع مع هالاند الصيف القادم”.

وتأتي هذه التصريحات بعدما أكد لابورتا في وقت سابق أن النادي الكتالوني بدأ في التعافي من أزمته المالية والعودة إلى سابق عهده في سوق الانتقالات، والدليل تعاقده مع الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو.

ومنذ انتقاله إلى دورتموند في ديسمبر/ كانون الاول 2019، استطاع هالاند تسجيل 76 هدفا خلال 75 مباراة خاضها بقميص أسود الفيستيفال بكل البطولات.

100 205034 barcelona haaland dortmund laporta 2

كما استطاع هالاند إنهاء الموسم الماضي هدافا لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف، متفوقا على كل نجوم القارة العجوز.

وتأتي تصريحات لابورتا رغم استمرار معاناة برشلونة من أزمته الاقتصادية التي أدت لتضحيته ببعض نجومه البارزين الصيف الماضي، على رأسهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى