منوعات

طليق أصالة يكشف سبب غيابه عن خطوبة ابنته… وما حقيقة خيانته ؟؟

فيديو أيمن الذهبي يكشف حقيقة تقديم أصالة لأغنية “آسفة” بسبب خيانته لها وسبب غيابه عن خطوبة شامواصل رجل الأعمال أيمن الذهبي، طليق الفنانة أصالة، كشفه لذكرياته معها في فترة زواجهما وعملهما معاً، وكشف أسباب غيابه عن حفل خطبة ابنته شام وما تردد حول وجود خلافات بينهما.
وأثار أيمن الذهبي الجدل بسبب تدشينه قناة على يوتيوب في الفترة الأخيرة، خصصها للحديث عن ذكرياته مع أصالة في فترة زواجهما وعملهما معاً، وكان آخرها فيديو نشره تحدث به عن دوره في تقديمها للجمهور من خلال أول ألبوماتها ومغامرته الإنتاجية معها، وقال إنه كان مدير أعمالها وحارسها ومنتجها وكل شيء في تلك الفترة.

وقال الذهبي إنه راهن بكل شيء على صوت أصالة، رغم توقع الجميع فشل أولى ألبوماتها، وأشاد بموهبتها وصوتها، ولكن حديثه عن تلك الفترة جعله يتعرض للانتقادات بحجة محاولته نسب نجاحها لنفسه، خاصة بعد ان ذكر انه من كان يختار لها الألحان والكلمات أيضاً منذ ألبوم “سامحتك” إلى ألبوم “آسفة”.
وأضاف الذهبي إن البعض ربط بين أغنية “آسفة” وبين طلاقهما، وادعوا ان سبب الطلاق كان لخيانته لها، وقال إن هذا سبب غير منطقي خاصة إنه من أختار الأغنية، والتي لا علاقة لها بحياته معها، وهو نفس ما حدث وقت أغنية “سامحتك” والتي أدعى البعض إنها موجهة إليه أيضاً.

ورد أيضاً أيمن الذهبي عن التساؤلات حول غيابه عن حفل خطوبة ابنته شام مؤخراً، وقال إن خطيبها طلب يدها منه ولكنه لم يستطع الحضور بسبب أزمة كورونا والطيران، وانه سيفعل ذلك فور عودة الطيران وسيحتفل معها بخطبتها، مشيراً إلى الحفل الأخير كان لقراءة الفاتحة فقط وليس حفل خطوبة، ونشر تسجيل صوتي لابنته للتأكيد على قوة علاقته بها.
ويذكر أن أيمن الذهبي انفصل عن أصالة في 2005 بعد 15 عام من الزواج، وتسبب ظهوره مؤخراً وحديثه المتكرر عن أصالة في إثارة التساؤلات حول رغبته في العودة إليها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، وكذلك تعرض للانتقادات بسبب نفس الأمر.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى