الرياضية

غيابات بالجملة تضرب “الشياطين الحمر”خلال مواجهة ميدلزبر

كشف رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، عن غيابات فريقه خلال لقاء ميدلزبره، يوم الجمعة، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويخوض مان يونايتد أولى مبارياته بعد فترة من التوقف حين يواجه ميدلزبره يوم الجمعة في بطولة كأس الاتحاد، حيث لم يظهر الفريق منذ فوزه على وست هام يونايتد 1-0 في الدوري الإنجليزي يوم 22 يناير/ كانون ثان الماضي.

وخلال مؤتمر صحفي يوم الخميس، كشف رانجنيك عن احتمالية مشاركة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا في التشكيلة الأساسية بعد غياب طويل، حيث قال “نعم، سيكون ضمن المجموعة، وربما يبدأ المباراة”.

على جانب آخر، أشار المدرب الألماني إلى غياب المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، حيث لن يعود للتدريبات هذا الأسبوع، قائلا “لقد تواصل معي وطلب مني الحصول على راحة ليومين إضافيين”.

كما سيغيب المدافع السويدي فيكتور لينديلوف، لعدم مشاركته في التدريبات على مدار الأسبوع بسبب مرضه، فيما حصل جيسي لينجارد على راحة لمدة يومين، لتصفية ذهنه بعد حرمانه من الرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي.

وفيما يتعلق بحالة المدافع الإيفواري إيريك بايلي، العائد مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، قال “لقد عاد إلينا يوم الأربعاء، لكنه يعاني من بعض المشاكل على مستوى الكاحل، ولن يكون معنا في قائمة المباراة”.

وأكد مدرب يونايتد مشاركة الظهير الإنجليزي لوك شاو في التشكيلة الأساسية على حساب البرازيلي أليكسيس تيليس، الذي سيمنحه راحة لمشاركته مع منتخب بلاده لمدة 90 دقيقة مؤخرا.

وبسؤاله عن تعليقه على الأنباء الواردة بشأن احتمالية تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدربا للفريق بنهاية الموسم، أجاب “ليس لدي أي فكرة، فتركيزي منصب بشكل كامل على تدريب المجموعة في الوقت الراهن”.

واختتم: “لدينا مباريات مقبلة في 3 مسابقات مختلفة، ولا يمكنني الإجابة على هذا السؤال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى