منوعات

محمد رمضان متهم بـ”السرقة” بعد طرح أغنيته الجديدة..بالفيديو

طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة تحمل عنوان “أنا البطل”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وعقب إعلان رمضان عن طرح الأغنية الجديدة، شن أحد مطربي المهرجانات ويدعى “أبوأصالة” هجوما عنيفا عليه، واتهمه بسرقة الأغنية وأكد أنه تعاقد عليها وقدمها منذ 3 سنوات.

وكتب “أبوأصالة”، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قائلا: “أغنية البطل دي بتاعتي، محمد رمضان سرقها مني، وأنا مش هسكت، ده حرامي من يومه، وأنا مش هسكت عن حقي، وياريت عرف يقول الأغنية صح”.

تجاهل الأسطورة محمد رمضان هذا الهجوم ولم يرد على هذه الاتهام، وترك مهمة الرد للموزع الموسيقي إسلام ساسو الذي أكد أن ما تردد لا يمت للحقيقة بصلة.

وقال ساسو إن الحقوق الكاملة لأغنية المهرجانات تمتلكها شركة إنتاج، وكان من المفترض أن تقدمها مع مطرب المهرجانات أبوأصالة منذ 3 سنوات، ولكن الموضوع لم يدخل حيز التنفيذ.

وأوضح ساسو أن الشركة المنتجة تعاقدت مع محمد رمضان على تقديم الأغنية بصوته، وبالفعل قام الأسطورة بغنائها وأصبحت ملكه.

135 101036 mohamed ramadan accused theft 2

وأغنية “أنا البطل” من كلمات كالوشا الفنار، وإسلام شندي، وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، وألحان كالوشا الفنار، وفكرة محمود رمضان، ومدير تصوير وائل درويش، ومونتاج إسلام حسن، وإخراج حسام الحسيني.

على صعيد آخر يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “موسى” ويشاركه البطولة سمية الخشاب، ورياض الخولي، ومنذر رياحنة، وسيد رجب، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى