منوعات

مسلسلات وأفلام أمازون برايم في مارس 2022.. تشويق ومتعة

أعلنت منصة “أمازون برايم” عن خريطة المسلسلات والأفلام خلال مارس/ آذار الجاري، والتي تشمل باقة من الأعمال الجديدة والمشوقة.

وينطلق في الرابع من مارس/ آذار الموسم الثاني من مسلسل Star Trek: Picard حيث يروي الأحداث المشوقة التي تصادف الكابتن جان لوك بيكارد وطاقمه في رحلتهم الجديدة إلى الماضي، حيث يسعى بيكارد لتجنيد الأصدقاء القدامى والجدد لمواجهة المخاطر التي تهدد الأرض، وخوض مواجهة نهائية مع أحد أعظم أعدائه.

ويشهد الموسم الثاني من المسلسل عودة باتريك ستيوارت في شخصية جان لوك بيكارد، التي لعب دورها في سبع مواسم من Star Trek: The Next Generation، ليقدّم فصلاً جديداً من حياة هذه الشخصية.

135 130040 amazon prime movies march 2022 2

المسلسل من إنتاج استوديوهات سي بي إس بالتعاون مع سيكريت هايد اوت ورودنبيري انترتينمنت، ويشارك في التمثيل كل من باتريك ستيوارت وأليسون بيل وجيري رايان وميشيل هيرد وإيفان إيفاغورا وأورلا برادي وعيسى بريونيس وسانتياجو كابريرا وبرنت سبينر. إضافة إلى آني ويرشينج مع ضيفي الشرف ووبي جولدبرج وجون دي لانسي. ويتم التحضير حالياً للموسم الثالث من Star Trek: Picard

عالم The Boys

يتألف مسلسل الرعب النفسي والتشويق الكرتوني The Boys Presents: Diabolical من 8 حلقات وتدور أحداثه ضمن عالم The Boys المرشح لجوائز إيمي؛ وتُعرض جميع الحلقات في 4 مارس/ آذار حصرياً على برايم فيديو في أكثر من 240 دولة ومنطقة في مختلف أنحاء العالم.

وتتراوح مدة الحلقات بين 12 إلى 14 دقيقة، وتتميز بأساليب مختلفة من الرسوم المتحركة لتروي قصصاً جديدة ضمن عالم The Boys، ابتكرها عددٌ من أشهر المبدعين في مجال الترفيه. 

الموسم الثاني من Upload

تنطلق في 11 مارس/ آذار أحداث الموسم الثاني من Upload وهو مسلسل تلفزيوني كوميدي من الخيال العلمي من تأليف جريج دانيلز، الحائز على جائزة إيمي ومؤلف The Office وParks وRecreation.

وتدور أحداث المسلسل في عالمٍ تقنيّ متطورٍ في المستقبل حيث تنتشر الهواتف بتقنية الهولوجرام والطابعات ثلاثية الأبعاد والمتاجر المؤتمتة. كما يمكن للأشخاص اختيار “تحميلهم” في حياةٍ افتراضية بعد الموت.

وفي الموسم الثاني يجد ناثان نفسه أمام مفترق طرق في حياته الجديدة بعد الموت، حيث وصلت صديقته إنجريد بشكلٍ غير متوقع إلى ليك فيو، في محاولة لاستعادة علاقتهما؛ غير أنّ ناثان ما زال يكنّ المشاعر للملاك المسؤولة عن خدمة العملاء، نورا، والتي تشترك مع جماعة المتمردين المناهضة للتكنولوجيا The Ludds.

ويضم الموسم الثاني العديد من المفاهيم المستقبلية الجديدة، مثل تطبيق رقمي لتربية الأطفال في ليك فيو، باسم بروتويكس، إلى جانب لمحات عن التقدم التكنولوجي المتوقع والمشاكل المترافقة معه.

 المسلسل من تأليف كريج دانيلز، وبطولة: روبي أميل (ناثان)، وآندي ألو (نورا)، وكيفن بيجلي (لوك) وأليجرا إدواردز (إنجريد)، وزينب جونسون (أليشا)، وأوين دانيلز (إيه. جاي)، وجوش بانداي (إيفان)، وأندريا (لوسي).

فيلمDeep Water

تطلق منصة أمازون برايم في 18 مارس/ آذار فيلم Deep Water المستوحى من رواية باتريشيا هايسميث التي تحمل نفس الاسم، ويشكّل العودة المنتظرة للمخرج أدريان لين بعد 20 عاماً من نجاح أفلامه السابقة، بما فيها Indecent Proposal وUnfaithful وFatal Attraction.

الفيلم بطولة بين آفليك وآنا دي ارماس في دوري فيك وميلندا فان آلين، وهما زوجان يعاني زواجهما من مشاكل متنوعة مثل الغيرة وعدم الثقة. وتتصاعد وتيرة الألعاب والألغاز التي يتبادلها الزوجان، لتزداد معها خطورة ما يواجهانه. ويتميز الفيلم بالتشويق وبقصّةٍ تحبس الأنفاس من البداية مع أداءٍ رائع لبين آفليك وآنا دي ارماس، بلمساتٍ استثنائية من أحد أبرز المخرجين في هذا المجال.

135 130040 amazon prime movies march 2022 3

ويشارك في الفيلم كلّ من تريسي ليتس وراشيل بلانشارد وداش ميهوكو، ليل ريل هوري وجاكوب إيلوردي وفين ويتروك وكريستين كونولي

 فيلم Master

فيلم Master الذي ينطلق في 18 مارس / آذار هو العمل الأول للكاتبة والمخرجة مارياما ديالو، ويروي قصة ثلاث سيدات يحاولن إثبات أنفسهن في جامعة نيو انجلاند المرموقة، والتفاصيل غير المتوقعة التي يخفيها الكثير من رواد هذه الجامعة.

وتحصل جيل بيشوب (ريجينا هول) على ترقيةٍ لتصبح المسؤولة عن السكن الطلابي، وهي المرة الأولى في الجامعة التي تتولى فيها امرأة من أصلٍ أفريقي هذا المنصب. وتجد جيل نفسها في مواجهة محاولات جاسمين مور (زوي رينيه)، الطالبة المستجدة والحيوية من أصلٍ أفريقيّ أيضاً. في حين تواجه جاسمين أوقاتاً عصيباً بعد إعطائها غرفة يقال إنها مسكونة، وتسوء الأمور عندما تتصادم في الصف مع ليف بيكمان (آمبير جراي) البروفيسورة التي تواجه صعوباتٍ في تقييم عملها الحالي.

135 130041 amazon prime movies march 2022 4

وبينما تحاول جيل الحفاظ على النظام والقيام بواجباتها، يظهر التصدع في واجهة الكلية. وبعد محاولات جيل مواجهة جميع التحديات للوصول إلى الدائرة الداخلية للكليّة، تواجه الاحتمال المرعب لما يمكن أن ينتج عن ذلك، ليتحول السؤال مما إذا كانت الجامعة مسكونةً، إلى من يسكنها.

الفيلم تأليف وإخراج: مارياما ديالو، وبطولة: ريجينا هول وزوي رينيه وتاليا رايدر وتاليا بلسم وآمبير جراي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى