الرياضية

مقابل 13 مليون يورو.. بوجبا ضحية ابتزاز شقيقه

شهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة للغاية تتعلق بتهديدات ماتياس بوجبا لشقيقه بول بوجبا نجم يوفنتوس ومنتخب فرنسا.

ماتياس بوجبا، وهو الشقيق الأكبر لنجم يوفنتوس، ظهر في فيديو عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وشكك في نزاهة الدولي الفرنسي، مهددا بالكشف عن أمور مثيرة تتعلق أيضا بكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وبعد ساعات من ذلك، كشفت محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية عن مفاجأة مدوية مفادها أن بول بوجبا أبلغ منذ فترة، محققي الشرطة الفرنسية أن شقيقه ماتياس كان جزءًا من محاولة إحدى العصابات لابتزازه مقابل 13 مليون يورو.

وبحسب “مونت كارلو”، فإن المدعين الفرنسيين فتحوا تحقيقا في احتمال محاولة الابتزاز من قبل عصابة منظمة على علاقة بماتياس بوجبا.

بول أبلغ الشرطة أنه حوصر من قبل عصابة عناصرها من أصدقاء الطفولة على علاقة بشقيقه ماتياس فضلا عن رجلين مقنعين مسلحين ببنادق هجومية خلال حادث في العاصمة الفرنسية باريس وطلبوا منه 13 مليون يورو، مقابل عدم نشر رسائل إلكترونية سيتم نسبها زورا للاعب الفرنسي.

وأخبر بول بوجبا المحققين أنه تم ترهيبه عدة مرات منذ ذلك الحين، سواء في مدينة مانشستر بشهر أبريل/ نيسان الماضي، وحتى بعد انتقاله إلى يوفنتوس في يوليو/ تموز الفائت، مشددا على أن شقيقه ماتياس من بين المشتبه بهم.

المحققون ، وفقًا لـ”مونت كارلو”، يفهمون أن مبابي مرتبط بالقضية فقط من خلال بول بوجبا ، حيث أشارت الإذاعة الفرنسية إلى حقيقة أن مبتزيه أرادوا تشويه سمعته وبالتالي الضغط عليه لدفع المزيد من خلال نشر رسائل كاذبة بما في ذلك أنه كان سيطلب طبيب ساحر من داخل دائرة عائلته ليلقي تعويذة على كيليان، وهو ما نفاه بول.

يذكر أن ماتياس لم يسر على خطى شقيقه بول، حيث قرر تمثيل بلده الأصلي غينيا، على عكس بوجبا الذي اختار منتخب فرنسا، وفاز معه بكأس العالم 2018.

ويأتي هذا الجدل قبل أقل من 3 أشهر على انطلاق كأس العالم في قطر، والتي ستشارك فيها منتخب فرنسا بصفته حامل لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى