الرياضية

مناقشة اتحاد بناء الأجسام لمنهاجه للموسم الجديد

حدّد واللياقة البدنية الخميس المقبل 30-12-2021 موعداً لعقد اجتماع الهيئة العامة وذلك لمناقشة منهاج العام 2022 والمصادقة على التقرير الادراي والمالي.

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد اللعبة هشام الواني، في تصريح اطلعت عليه ( الاولى نيوز )، اليوم الخميس، أن” الاجتماع سيتناول مناقشة مواضيع عدة منها البطولات الداخلية والمشاركات الخارجية والامور الإدارية والمالية لهذه السنة والسنة المقلة “،

مبيناً، أن” العراق تنتظره مشاركات مهمة في الموسم الجديد اهمها بطولة شرق آسيا وبطولة العالم كما ستقيم بطولتين للقاعات، ومن بطولتين الى ثلاث بطولات لوزن الديك وبطولة أساسية للمتقدمين وبطولة الشباب “.

واضاف الواني، أن” الاتحاد يسعى جاهداً الى إرسال اللاعبين بدورات تدريبية متقدمة خارج العراق في حال توفر التخصيص المالي وهو العائق الذي يقف أمام الاتحاد لزجِّ اللاعبين في هذه المعسكرات” .

وبيّن الواني، أن ” اتحاد اللعبة فاتح وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بخصوص الأموال وأن التخصيص لايكفي لتغطية نفقات 10 الى 15 لاعباً  فقط ، ولكن لم نحصل على أي استجابة ولا دعم ولا حتى تكريم للاعبين بعد احرازهم نتائج متقدمة في البطولات الخارجية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى